خلال 7 أيام تخلصي من الوزن الزائد بطُرق صحية آمنة

خلال 7 أيام تخلصي من الوزن الزائد بطُرق صحية آمنة، تعتبر خسارة الوزن من التطلعات التي تسعى اليها الكثير من السيدات، وذلك للتمتع بجسم رشيق خالي من المشاكل والوزن الزائد، حيث تتبع السيدات العيد من الطرق التي تمكنها من التخلص من الوزن الزائد، عبر اتباع انظمة غذائية، بالإضافة الي، القيام بممارسة التمارين الرياضية الكارديو، التي تساعد في حرق الدهون والتخلص من السمنة، لذلك سوف نتطرق الي العديد من المعلومات التي تدور حول، خلال 7 أيام تخلصي من الوزن الزائد بطُرق صحية آمنة.

نظام غذائي لإنقاص الوزن 5 كيلو في أسبوع

من الجدير بالذكر، ان الانظمة الغذائية تعتبر احد اهم الاساليب، التي يتم استخدامها للحصول على جسم رشيق، والتخلص من الدهون والوزن الزائد من خلال اتباع نظام، يحتوي على كافة العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم، لذلك فان نظام غذائي لإنقاص الوزن 5 كيلو في أسبوع، جاءت كالاتي:

  • وجبة الفطور: بيض مسلوق +حبة طماطم +شريحة خبز + قطعة بصل اخضر +كوب شاي. حبة بطاطا مسلوقة + حبة طماطم + شريجة خبز +قطعة من البصل + ثلاث اعواد من البقدونس +كوب من الشاي. 35 غرام من الجبن + حبة خيار + شريحة خبز + كوب شاي.
  • وجبة الغداء: 100غرام من لحم الدجاج المشوي + سلطة خضار (طماطم +خس + بقدونس + خيار+ ليمون) 150 غرام سمك مشوي + سلطة خضار 250غرام من التونة المعلبة (علبة واحدة) + بصل + سطلة خضار 150 غرام من اللحم المشوي + حبة طماطم مشوي +حبة بصل مشوية +سلطة خضار.
  • وجبة العشاء: طبق من سلطة الملفوف والجزر مع بيض مسلوقة طبق من سلطة الخضار مع مفركة الكوسا بالبيض كوب من الزبادي مع طبق سلطة + شريحة خبز.

أشياء تساعد على خسارة الوزن بسرعة

هناك بعض الاشياء والاعمال التي ساعدت بعض الاشخاص في خسارة الوزن، حيث شاعت في الآونة الاخيرة، تناول بعض الاشياء التي تساعد في خسارة الوزن، وذلك بعد ازدياد اعداد البشر الذين يعانون من السمنة المفرطة وزيادة الوزن، لذلك فان اشياء تساعد على خسارة الوزن بسرعة، جاءت كما يلي:

  • ممارسة الأكل اليقظ تتضمن ممارسة الأكل اليقظ الانتباه إلى كيفية ومكان تناول الطعام.
  • اتباع صيام متقطع.
  • تناول البروتين على الفطور.
  • تقليل السكر والكربوهيدرات المكررة.
  • تناول الكثير من الألياف.
  • تعزيز بكتيريا الأمعاء.
  • تحسين جودة النوم.
  • تقليل مستويات التوتر.

شاهد أيضا: ممارسات يومية سهلة تعمل على إنقاص الوزن ما هي

كيفية إنقاص الوزن 10 كيلو في أسبوع

تبحث الكثير من السيدات عن اهم وابرز الطرق، التي تساعدها في انقاص وزنها، وبذلك فان السيدات يرغبن في الحصول على جسم رشيق، من خلال القيام بانقاص الوزن، حيث اتبعت بعض السيدات الاعشاب، ولكن البعض الاخر قامت باتباع الانظمة الغذائية، والتمارين الرياضية، لذلك فان كيفية إنقاص الوزن 10 كيلو في أسبوع، جاءت كالتالي:

  1. اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية.
  2. تجنب الوجبات السريعة.
  3. اضافة البروتين الخالى من الدهون.
  4. صعود الدرج والمشى.
  5. ممارسة تمارين الكارديو عالية الكثافة.
  6. ممارسة تمارين المقاومة.
  7. تناول كمية أقل من الكربوهيدرات.

خلال 7 أيام تخلصي من الوزن الزائد بطُرق صحية آمنة

يعتبر التخلص من الوزن الزائد هي اهم الاهداف التي تسعى اليها السيدات، وتتمثل في الحصول على خسارة في الوزن، من خلال القيام باتباع الطرق والاساليب المختلفة للتخلص من الوزن الزائد، لذلك خلال 7 أيام تخلصي من الوزن الزائد بطُرق صحية آمنة، جاءت على هذا النحو:

  • الإفطار: 2 بيضة مسلوقة + قطعة جبن قريش ويفضل تناول ثمرة فاكهة بعد الإفطار بساعتين على الأقل.
  • الغذاء: 7 ملاعق مكرونة + شريحة لحم مشوى + سلطة أو 2 سمة مشوية + طبق سلاطة خضراء أو علبة تونة + طبق سلطة.
  • العشاء: ثمرتان فاكهة + كوب زبادي.

شاهد أيضا: الرضاعة الطبيعية تعمل على خسارة الوزن تعرفي على الحقيقة

في نهاية المطاف، استعرضنا لكم العديد من المعلومات التي تدور حول، خلال 7 أيام تخلصي من الوزن الزائد بطُرق صحية آمنة، حيث يمكن اتباع العديد من الطرق ابرزها الحمية الغذائية، او ممارسة التمارين الرياضية وخلافه.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *