بعد إصابة كورتوا حارس الريال ما هي الأسماء المرشحة لخلافته

بعد إصابة كورتوا حارس الريال ما هي الأسماء المرشحة لخلافته

بعد إصابة كورتوا حارس الريال ما هي الأسماء المرشحة لخلافته، من أشهر المنافسات الرياضية على الإطلاق هي رياضة كرة القدم، وتبذل الجهات المختصة الجهود الكبيرة من اجل ضم اللاعبين المميزين لأنديتها، ولا سيما ناجي ريال مدريد الإسباني، ومؤخراً جرى الإعلان عن إصابة حارس نادي الريال الإسباني، مما دفع الجهات المختصة إلى وضع العديد من الأسماء المرشحة من أجل خلافة كورتوا، ولذلك بعد إصابة كورتوا حارس الريال ما هي الأسماء المرشحة لخلافته وفق ما أعلنه أهل الاختصاص.

بعد إصابة كورتوا حارس الريال ما هي الأسماء المرشحة لخلافته

تعرض فريق ريال مدريد إلى أزمة كبيرة مؤخراً، ولا سيما بعد الإعلان عن إصابة البلجيكي كورتوا بقطع في الرباط الصليبي، وتم ادراج العديد من الأسماء المرجحة لخلافة حارس الريال كورتوا، ومن أهم هذه الأسماء:

  • الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، والذي غادر مانشستر يونايتد في الوقت الحالي، وهو المرشح صاحب النسبة الأكبر ليحل محل كورتوا حارس الريال.
  • الخيار الثاني كان لصالح الحارس أوناي سيمون.
  • أما الحارس الأوكراني أندريه لونين فهو من ضمن الأسماء المرشحة لخلافة كورتوا.

ما مدة غياب كورتوا عن ريال مدريد

تأثر نادي ريال مدريد الإسباني بالعديد من التغييرات خلال الوقت الحالي، والتي من أبرزها غياب كورتوا عن الفريق، ويرجع سبب غيابه إلى التعرض للإصابة، ومن أهم المعلومات بهذا الصدد ما يلي:

  • تم الإعلان عن إصابة كورتوا حارس الريال بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في الركبة اليسرى، ولا سيما بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة.
  • لم يتم تحديد المدة الزمنية التي سيغيبها اللاعب عن النادي، وقد أكدت المصادر الطبية أنه سيتعرض لجراحة في الأيام المقبلة.
  • عند الإعلان عن إصابة كورتوا حارس الريال تم إدراج العديد من الأسماء المرشحة لتحل محله في المباريات القادمة.
  • من المرجح أن يغيب كورتوا حارس الريال عن المنتخب لمدة 9 شهور، وبعض التقارير الصحفية الرياضية أكدت أن المدة الزمنية لغيابه ما بين 5 إلى 7 شهور فقط.

شاهد أيضاً: ملعب برشلونة الجديد

من هو حارس ريال مدريد حاليا

في إطار التفات جماهير العالم الرياضي إلى أحداث الدوري الإسباني لكرة القدم، ولا سيما مباريات ريال مدريد، فقد تعرض حارس ريال مدريد الإسباني مؤخراً إلى إصابة شديدة، وقد جرى الإعلان عن إصابة كورتوا حارس الريال مؤخراً، ومن المرجح أن يغيب عن الفريق لمدة طويلة، ويجري العمل حالياً على اختيار أحد البدائل من العالم الرياضي، وقد كانت إصابة كورتوا حارس الريال قبل يومين فقط من المباراة الأولى التي كان سيقودها الريال في الدوري الإسباني.

تشكيلة ريال مدريد 2024

أدرجت العديد من المصادر الإعلامية الرياضية في العالم العديد من المعلومات بخصوص تشكيلة ريال مدريد الحالية، ولا سيما بعد إصابة كورتوا حارس الريال، والتشكيلة المتوقعة للموسم الرياضي الحالي على النحو التالي:

  • حارس المرمى هو كورتوا، ولكن تعرض للإصابة مؤخراً، وهناك العديد من الأسماء المرشحة لتحل محله ضمن المنافسات الحالية للريال ضمن الدوري الأسباني.
  • لاعبي خط الدفاع: اللاعب إدوارد كامافينجا، اللاعب دافيد ألابا، واللاعب ايدير ميليتاو، وكذلك اللاعب داني كارفخال.
  • بينما لاعبي خط الهجوم هم: اللاعب فينيسيوس جونيور، واللاعب رودريجو، اردا غولر.
  • أما بخصوص لاعبي خط الوسط في فريق ريال مدريد: لوكا مودريتش، جود بيلينجهام، فردريكو فالفيردي أو توني كروس.

شاهد أيضاً: أجور اللاعبين في العالم

يرغب فريق ريال مدريد تحقيق الكثير من الإنجازات الرياضية، ولا سيما من خلال ادراج اللاعبين من ذوي الخبرات والمهارات الرياضية المتنوعة، وبعد إصابة كورتوا حارس الريال ما هي الأسماء المرشحة لخلافته، والتي سلط الإعلام الضوء عليها وأدرجناها خلال المقال.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *