ملف كامل عن كأس الملك سلمان للاندية الابطال 2023

ملف كامل عن كأس الملك سلمان للاندية الابطال 2023، وذلك لكونها من ضمن أشهر الفعاليات التي يتم إقامتها من قبل الملك سلمان للأندية، وهي التي بدأت بالفعل، وانتقلت من أجل الوصول للمرحلة النهائية لها، بحيث بدأت لجولتها الأولى في شهر مارس ومازالت مستمرة حتى اللحظة، كما وأنه من خلال مقالنا سنكون قادرين من أجل التعرف على ملف كامل عن كأس الملك سلمان للاندية الابطال 2023.

ملف كامل عن كأس الملك سلمان للاندية الابطال 2023

قامت المملكة العربية السعودية من أجل العمل بكافة جهدها من أجل استضافة المنافسة ما بين الأندية بما يعرف ببطولة الأندية العربية الخاصة لكرة القدم، وهي التي قام بإطلاقها الملك سلمان للأندية العربية في عام 2023 ميلادي، ويقوم بالمشاركة بها ما يقارب ستة عشر فريق عربي من مختلف الدول العربية حول العالم، كما وأنه يعد الحدث الكروي الأعظم من بينها، فتم التصريح على أن المباريات ستبدأ بالانطلاق في السابع والعشرين من يوليو وتستمر حتى الثاني عشر من أغسطس.

فتبين على أن المباراة الافتتاحية لها قد أقيمت في ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية وهو المتواجد في ابها، وجمعت ما بين فريقي السد القطري والوداد المغربي، وكانت الافتتاحية في الساعة الرابعة عصراً، أما فيما يتعلق بالمباراة الثانية فقد كانت في ملعب مدينة الملك فهد الرياضية المتواجدة بالطائف، ومن خلالها تنافس كلاً من الصفاقسي التونسي مع الشرطة العراقي في الساعة السادسة، أما فيما يتعلق بالمباراة الثالثة التي كانت ما بين أهلي طرابلس الليبي وما بين الهلال السعودي.

الأندية المشاركة في البطولة العربية 2023

شارك ما يقارب ستة عشر نادي في البطولة وهي التي كانت من مختلف الدول العربية حول العالم، بحيث جاءت لعدد من المجموعات المختلفة التي كانت على النحو التالي:

  • جاءت في المجموعة الأولى كلاً من الترجي والصفاقسي التونسيين بالإضافة إلى اتحاد جدة السعودي والشرطة العراقي.
  • أما فيما يتعلق بالمجموعة الثانية فكانت تضم السد القطري والوداد المغربي والهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي.

موعد مباريات كأس العرب للأندية 2023

أما فيما يتعلق بكافة المواعيد الخاصة التي جاءت للمباريات، فقد وصلت اليوم لمرحلة المجموعات وجاءت المباريات الخاصة بها على النحو التالي وهي:

  • سيتنافس كلاً من الوداد الرياضي مع الأهلي في الغد.
  • ويتنافس الهلال مع السد في الغد.
  • كما وسيعقد التنافس ما بين الشرطة والترجي ومن بعدها ما بين نادي الاتحاد ونادي الصفاقسي التونسي في نفس اليوم في الساعة الرابعة.
  • أما كلاً من التنافس ما بين الوحدة وبلوزداد و نادي الشباب مع نادي الزمالك فسيكون في الواحد والثلاثين من الشهر السابع لعام 2023 ميلادي.

شاهد أيضاً: هل انخفضت قيمة ميسي السوقية بعد إنتقاله للدوري الأمريكي

مباريات كأس الملك سلمان

أما فيما يتعلق بالمباريات الأخيرة التي ستعقد، بحيث سيتم عقد أربعة مباريات في اليوم الواحد ما بين الفرق، وهي التي ستكون كالتالي:

  • نادي الشرطة مع الترجي في يوم الأحد الموافق 30 يوليو في الساعة السادسة.
  • أما الهلال والسد فسيتنافسون في نفس اليوم في الساعة الثامنة بتوقيت السعودية.
  • ومن بعدها يتنافس كلاً من الاتحاد والصفاقسي في الساعة العاشرة من توقيت السعودية.
  • ولكن ستكون المنافسة ما بين نادي الوحدة ونادي شباب بلوزداد في اليوم التالي وهو يوم الاثنين الواحد والثلاثين من يوليو لعام 2023 وذلك في الساعة الرابعة بتوقيت السعودية.

شاهد أيضاً: ما هي حظوظ ريال مدريد في الحصول على امبابي لاعب باريس سان جيرمان

وفي الختام قد تمكنا من التعرف على ملف كامل عن كأس الملك سلمان للاندية الابطال 2023، وكافة الأندية المختلفة التي قامت بالمشاركة في البطولة العربية للأندية لعام 2023 ميلادي، وحتى كافة المواعيد الخاصة المتعلقة بمباريات كأس العرب.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *