ورد في اهم اخبار السياسه العالميه والعربيه , ضمن التصريحات التي ادلى بها الرئيس اللبناني ” ميشال عون ” في حديثه للصحافه يوم امس السبت 18 فبراير الجاري , وعدم سكوته عن اي تخديدات تبادر بها حكومة اسرائيل لسيادة لبنان او المحاولات بتخطي الحدود وبلوغ الاراضي اللبنانيه , فهمي خط احمر .

وعليها فقد قال ميشال عون ” الرئيس اللبناني الحالي ” ان أي تهديدات إسرائيلية للسيادة اللبنانية ستجد الرد القاسي والمناسب ولا رد صريح من قبل لبنان على تلك التهديدات , بل هناك امور يتم الرد عليها بافعال قاسيه .

ومن الاخبار التي نشرت قبل سعات في هذا الصدد , تصريحات جاء من قبل مكتب الرئاسة اللبنانية في بيان إن الرئيس “ميشال عون ” والتي عبر عنها للصحافه والتلفزيون , في يوم السبت على إن أي محاولة إسرائيلية يتم المبارده بها بغرض انتهاك سيادة لبنان سوف تتم مواجهتها ولن نسكت عنها وبالتاكيد هناك الرد مناسب.

ومن هنا فقد قال البيان دون الخوض في تفاصيله حول علاقه لبنان واسرائيل , بان أي محاولة إسرائيلية تبتغي منها النيل من السيادة اللبنانية أو ان تفكر في تعريض الشعب اللبناني للخطر فان حكومه لبنان ستجد الرد المناسب عليها وبدون استشارات لاي سياسه عالميه اخرى .