بالصور.. احتشاد مظاهرات في امريكا قبل ساعات من تنصيب ترامب وهتافات ضد سياسته

في اخر ماتقدمت به اخبار العالم اليوم , الاخبار التي تسبق حفل تنصيب ” دونالد ترامب ” رئيسا للولايات المتحده الامريكيه , حيث تم تظاهر المئات في يوم الخميس مساء بتاريخ 19 يناير 2017 , وذلك في العاصمه الامريكيه نيويورك وبعض الولايات الاخرى في الولايات المتحده الامريكيه , وذلك بـ لائحات وهتافات جاءت ضده وضد حكومته وسياسته , قبل اتمام حفل تنصيبه الرسمي بساعات .

ووفي ضمن هذه المسيرات الاحتجاجية قام المتظاهرون برفع شعارات تشهد ضد ترامب وسياسته , التي بدت واضحه من خلال الكثير من الاحتشادات التي خطب فيها مسبقا , وفي صدد المظاهرات التي احتشدت ضد ترامب فقد قام المتظاهرون بالتصدى لأفكار ومشاريع الرئيس الجديد ” ترامب ” وكيف ان كل مايبدو عليها من قبل تنصيبه هو التمييز والكراهية.

وفي هذا السياق فقد قال مسؤول بفريق الرئيس الأمريكى المنتخب دونالد ترامب, في تصريحات ادلى بها يوم الخميس 19 يناير 2017 , على إن ترامب سيزور مقر المخابرات المركزية الأمريكية (سى.آى.إيه)وذلك في يوم السبت بتاريخ 21 يناير للعام الحالي , وذلك في اول يوم له في الرئاسه الامريكيه , كما وان الحفل الذي سيتم تنصيب ترامب فيه سوف يكون في مقر المخابرات المركزية الواقعه في لانجلى في ولاية فرجينيا.

ولقد ورد مسبقا في اخر الاخبار التي تخص تنصيب ترامب , فقد قامت السي.آي.إيه باطرح انتقادات لسياسته من قبل , وعمدت الى التشكيك , بيد انها خلصت إليه من أن روسيا ضالعة فى اختراق إلكترونى , حيث ان هذا الامر كان له الاثر البارز على الانتخابات الأمريكية لكنه عاد لاحقا وقبل ما ذكرته الوكالة الاخباريه من قبل .

ولقد صرحت الاخبار بوصول الرئيس الأمريكى المنتخب الجديد ” دونالد ترامب ” في مساء  يوم الخميس إلى العاصمة واشنطن , وذلك بنقلها لتفاصيل وصوله وسفره على متن طائرة حكومية رسمية، هبطت فى قاعدة أندروز الجوية , حتى يكون في ليلة تنصيبه رئيس للولايات المتحده الامريكيه .

وعليها فقد تم نشر  وكالات الاخبار العالميه والعربيه , لـ مقطع فيديو وصور تظهر وصوله واحتشادات كبرى في العاصمه الامريكيه قبل تنصيبه معارضه له ولسياسته الغير مقبوله , كما وذكرت الاخبار بانه وصل الى واشنطن برفقة زوجته “ميلانيا”، حيث من المقرر ان يتم وضع إكليلًا من الزهور على مقبرة أرلينجون الوطنية . وذلك قبل أن يعبر نهر بوتوماك .

بغرض ادلاء الرئيس الامريكي الجديد بتصريحات عند نصب لينكولن , وهو الذى سيكون مسرحًا رئيسيًا للاحتفالات التى تسبق تنصيب ترامب .