في جديد اخبار الدول العربيه ومن ابرز الاخبار التي يتم نشرها عن الحوادق في الطرقات او المجمعات السكنيه , برز صباح هذا اليوم انتشار خبر وفاة سيده من الامارات بعد اصابتها بجروح بالغه اثر تصادم دراجه ناريه كانت تركبها مع زوجها باحدى الممرات والمعابر الخاصه بالسير ووفاتها اثر هذا الحادث المريع , وفاة امرأة إماراتية بسبب حادث تدهور دراجة نارية  كانت تقودها مسرعه في احد شوارع امارة رأس الخيمة.

وعن الطريقه التي تسببت في وفاة هذه السيده فقد نشرت اخبار الامارات اليوم الاحد 5 فبراير 2017 , عن وفاة امرأة إماراتية متأثرة بجروحها البليغة في حادث تم فيه تدهور دراجة نارية ركبتها مع زوجها , وسقط الاثنان واصيبا بكثير من الإصابات الا انها توفيت وزوجها كانت اصاباته بسيطة اثر الحادث .

وعليها ققد أشار رئيس مركز الامن والشرطة في مدينة الدقداقة الشامل , من خلال تسجيل بلاغ في مركز بشرطة برأس الخيمة  يفيد بحدوث حادث اودى بحياه سيده ركبت دراجه ناريه وتدهورت بها وماتت , وعملت الشرطه على ورود بلاغ لغرفة العمليات بالقيادة العامة  يؤكد تعرض إحدى الدراجات النارية المستأجرة من أحد المحال الموجودة في منطقة عوافي الواقعه في إمارة رأس الخيمة وانتهائها بحادث اليم .

وعلى اثرها فقد تقدمت بشكل فوري دوريات الشرطة وسيارات الإسعاف الوطني الى المنطقه التي يوجد بها البلاغ ومكان الحادث ، فقد تبين بأن الزوجة قد توفيت فورا بعد الاصابه , وذلك بسبب تاثرها باصابه قويه في الراس الا ان زوجها الذي كان يركب معها الدراجله الناريه , قد أصيب بإصابات بسيطة .

ومن الجدير ذكره ان تم نقل الزوج إلى المستشفىالقريب من مكان الحادث , وذلك لتلقي العلاج اللازم، بيد انه تم نقل جثة زوجته المتوفيه من اثار الاصابه بالراس إلى المستشفى وذلك للكشوفات الطبيه الاخيره , وقبل ان يتم تسليمها لذويها لإتمام مراسم الدفن حسب الأصول المتبعة في دولة الامارات العربيه المتحده .

ومنها فقد تم نقل ملف الحادث إلى الجهات المختصة لعملية اكمال الإجراءات القانونية اللازمة،وهذا بحسب ماتم ذكره من قبل مصادر مقربه من منطقة الحادث والاهالي , وكما ذكرت صحيفة البيان الإماراتية في هذا الخبر في عددها الصادر اليوم الاحد 5 فبراير .