نشرت اخبار مصر اليوم في اعرب حالات الزواج التي تمت خلال هذا العام , وزواج فتاة مصريه من دمياط بشاب صيني في دمياط , واتمام مراسيم الزفاف بعد ان اشهر اسلامه وتزوجها واحتفل اهل العروس بها في وسط حضور عائلي كبير , وعن تفاصيل هذا الخبر فاليكم ماتم نشره عبر موقع اليوم السابع ..

لقد تم اشهار احد الشباب من الصين اسلامه وهو يدعى” شان بن ” وذلك من اجل فتاه احبها من مصر – دمياط , وبالفعل كما وعدته عائلتها بمجرد اشار اسلامه تم تزويجه بها وعمل حفل زفاف عائلي ليحتفل بها والداها واصدقاؤها وعائلتها , حيث كانت الفتاه قد كلمت اهبها عن رغبة شاب صيني بالاقتران بها والزواج رسميا الا انهم رفضوا بسبب انه غير مسلم , ومن أجل الزواج بها وعدها بان يشهر اسلامه شريطه ان يتزوجها على الفور .

وتدعى ههذه الفتاه” هبة “وقد وفت هي وعائلتها له بالوعد بالفعل , وتمت اقامه حفل زفافهما مساء اليوم الجمعة بإحدى قاعات الأفراح الواقعه في منطقة الجربى السياحى في مدينة رأس البر بمحافظة دمياط – مصر .

ومن الجدير ذكره ان العروس هبه , قد ظهرت وهي ترتدى حجابا أبيضا مع فستانها ليله الزفاف بحضور جمع عائلي وتم تصوير فرحها بعد عقد القرن من الشاب الصيني الذي اسلم قبلها بدقائق , وعليها فقد بدأ حفل الزفاف بالزفة الدمياطى الشهيرة ثم دخل العروسان القاعة وقام الجميع بالتعبير عن فرحتهم بالرقص والغناء على نغمات الدى جى وسط حالة من السعادة من الاصدقاء والاقارب واهل العروس .

فقد تم تجمع المئات من المواطنين لكي يشاهدوا هذا الشاب الذي احبها لدرجه اشهاره الاسلام فقد لكي يتزوج بها , وشاهد الجميع زفة العروسين وتسابقوا على إلتقاط الصور معهما وتصوير فرحتهما التي عمت ارجاء القاعه .