في جديد الاخبار العربيه هذا اليوم , وردت اخبار تفيد بالقاء القبض على احد العمال الاسيوين اثناء قيامه بتصوير النساء خلسه في مركز تسوق مشهور بالإمارات , وقد اصدرت الحكومه الامنيه بمنطقة الحرم الخاص باحد المجمعات التجاريه انها تمكنت من العثور والقبض على الآسيوي الجنسية  الذي شوهد وهو يقوم بتصوير مجموعه من النساء عن طريق الهاتف الخاص به في احد المحلات التجاريه , واتمام القبض عليه فورا .

وفي هذا الشان نشرت الاخبار المحليه الاماراتيه خبر عثور إدارة شرطة المنطقة الشرقية في دولة الإمارات على عامل اسيوي الجنسيه , وعمليه القبض عليه والتاكد من صحة الشكوي ضده , بعد قيامه بتصوير النساء بإحدى مراكز التسوق في مدينة خورفكان الاماراتيه في المنطقه الشرقيه هناك .

وعن ابرز ماورد في تفاصيل القضية , فقد نقلت صحيفة البيان الإماراتية اليوم أن مديريه امن ومركز شرطة خورفكان الشامل تلقى شكوى بلاغ من قبل احدى النساء اللاتي وقعت عينها على احدهم وهو يقوم بتصوير النساء في المحلات والممرات بالمجمع التجاري . وتلقي البلاغ من قبل مسؤول إداري بمركز تسوق .

وتفيد شكوته على أن هناك شخص من الجنسية الآسيوية يقوم بتصوير النساء بواسطة هاتفه المتحرك وبشكل مريب , اي خلسه , وذلك بعد تتبعهم حيث شاهده أحد المواطنين المتواجدين , وعلى الفور فقد قامت الشركه في داخل فناء المجمع التجاري بضبطه بعد مشاهدته يتتبع النساء وهو يرفع هاتفه لكي يقوم بتصويرهن وعليها فقد تم تحرير إبلاغ من قبل امن وشرطة المكان حول الواقعة.

وببعد الاستجواب والسؤال من قبل الامن الى المشتبه به عن التهم المنسوبة إليه , فقد قام بالاعتراف بأنه بالفعل  قام بتصوير النساء منها صورا ومنها مقاطع فيديو , وذلك عبر هاتفه المتحرك , وقداقر بالامر بناء على اعترافاته بعد تحقيق دام لساعات , وذكر المتهم اعترافه اخيرا وتاكيد ذلك على ماتم مشاهدته من مقاطع فيديو تم توقيفه , وبعده فقد تمت احالة العامل الاسيوي إلى النيابة العامة للعمل على استكمال التحقيقات والإجراءات القانونية  الخاصه بمثل هذا النوع من الجرائم الاجتماعيه .

وعليها فقد قامت القيادة العامة لشرطة أمارة الشارقة بتوجيه التحذيرات الامنيه , لكل من يسيء استخدام وسائل التقنية والتواصل والاتصال في مثل هذه الأغراض المخله بالانظمه والاداب الاجتماعيه , وبانه سوف يعرض نفسه للمسائله والعقاب والسجن من قبل القانون العام للدوله .

كما وان مثل هذه الافعال والسلوكيات تعتبر دخيلة على مجتمعنا وتناشد الجميع من يرصد مثل هذه الامور المشينه , والتي يجب المبادره في حال حدوثها فورا بالإبلاغ عنها للأجهزة الأمنية والشرطه المتواجده في اي مكان عام .