هنا.. رابط وظائف القوات البرية 1438 بعد فتح باب القبول الإلكتروني فى القوات الخاصة ووحدات المظلين

رابط وظائف القوات البرية1438، أعلنت اللجنة المركزية لقبول الطلبة للقوات البرية بالمملكة العربيه السعوديه عن فتحها لباب القبول الإلكتروني فى كلاً من القوات الخاصة ووحدات المظلين بداية من اليوم الموافق هذا التاريخ (14-11-1438 هجريا) إلي يوم الخميس الموافق (19-11-1438 هجرياً) على أن يكون باب التقديم مفتوح من خلال موقع بوابة القوات البرية أو بواسطة مكابتب التجنيد مباشرة.

كما أعلنت اللجنة المركزية بقبول الطلبة للقوات البرية فى السعودية عن الشروط الواجب توفرها فى المتقدم لشغل وظائف القوات البرية بأن يكون سعودي الجنسية من حيث الأصل والمنشأ وأن يترواح عمره ما بين الـ 18 وال الـ 26 عاماُ ويكون من حملة شهادة الثانوية العامة ولا يتجاوز الـ 30 عاماً بالنسبة لحملة الشهادات الكليات والجامعات السعودية.

كما أعلنت بأنه يجب بان يكون من حملة الثانوية العامة أو الشهادات الجامعية أو الكليات الصحية أو الكليات المتوسطة وأن يكون الطول الحد الأدني له 165 سم ويتميز باللياقة البدنية العالية.

رابط وظائف القوات البرية 1438 هجرياً

والآن يمكنكم القياد بالولوج إلي رابط موقع البوابة الإلكترونية للقوات البرية (من هنا) وذلك للحصول على كافة التفاصبل من مواعيد التقديم أيضاً بالإضافة إلي معرفة الشروط الواجب توفرها لمن لديه الرغبة فى التقدم إلي تلك الوظائف.

وتجدر الإشارة هنا بأن المؤهل العلمي سيكون هو البند الذي سيترتب عليه الرتب التى سوف يحصل علها كل متقدم هذا بالإضافة إلي المزايا المالية الإضافية.

كما قامت قيادة القوات البرية الملكية السعودية اللجنة امركزية لقبول الطلبة بالتشديد على أن يقوم من يرغب بالتقدم بإن يجلب معه الشهادة المدرسية الأساس ومشهد حسن سير السلوك هذا بالإضافة إلي عدد 8 صور شخصية بمقياس 6×8 مع كشف الرأس بجانب بطاقة الهوية الوطنية الخاصة به.

كما اشارت اللجنة المركزية لقبول الطلبة بأنه يمكن لمن لديه الرغبة بالتقدم فى وظائف وحدات المظلين والقوات الخاصة 0144230001 على التحويلة رقم .95832