كشف اسباب مقتل المذيعة العراقية لوليتا بعد التحقيق في ملابسات جريمة الاغتيال

نشرت اخبار الفن قبل ساعات خبر اغتيال المذيعة العراقية ” لوليتاط وتم التحقيق في ملابسات الحادث , الذي شوهدت فيه المذيعه لوليتا مشنوقه في شقتها ببغداد , ووسط حالات من الذهول والتعجب من قبل جماهير الفن العربي والعراقي , سال الكثيرون عن اسباب مقتل المذيعه لوليتا , وكيف تم اغتيالها بهذه الطريقه الوحشيه , حيث ذكرت مصادر اخباريه في اخبار الفن بعض التفاصيل عن حادث مقتل المذيعة الحسناء لوليتا وقالت فيها ..

اسباب مقتل المذيعة العراقية لوليتا

لقد استقبل العراقيون خبر بمثابه الصدمه  بعد تناقل انباء عن مقتل المذيعة الحسناء لوليتا , وانتشر الامر على نطاق واسع , وتسال الكثيرون ماهي اسباب اغتيال مقدمة البرامج العراقية لقاء سعد المشهورة باسم ”لوليتا” وذلك بعد مشاهدتها مقتوله شنقا في شقتها وسط العاصمة العراقية بغداد , وظهور انباء عن الحادث والكشف عن ملابساته وبانه تم على يد مسلحين مجهولين.

ناهيك على أن هذه الأبناء حتى الان لم يتم تاكيدها , ومن هم الاشخاص اللذين تسببو في مقتل المذيعه لوليتا وهل ينتمون الى جهات معينه , حيت تم الاعلان من قبل أحد زملاء المذيعة أن الخبر كاذب ولا صحة لما جرى تداوله عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي .

فيما تم التعليق من قبل الإعلامي العراقي ياسر سامي صباح اليوم الاثنين إنه تأكد من أن الخبر غير صحيح.

ومن الجدير ذكره ان قناة الشرقية العراقية هي اول محطه قامت بنشر خبر مقتل المذيعه لوليتا , بعد ان نقلته عن مصدر أمني , قالت خلاله بأن مقدمة البرامج ” ولم يتم ذكر اسمها ” قد وجدت مقتولة بعدة طعنات في الجسم , ورؤية الجثه داخل شقتها في بغداد , بدون ابداء اي اسباب او كشف لملابسات ذلك الحادث .

ونجد بان العاصمة العراقيه بغداد باتت تشهد بشكل دائم موجة من الاغتيالات الواسعة , التي طالت من الفنانين والمشاهير داخل الاوساط العراقيه , وعدد من من الأطباء والكفاءات العلمية، وسط تحذيرات من انهيار الوضع الأمن في جميع المدن العراقيه وليس بغداد فقط .

وعن انتشار خبر مقتل الإعلامية لقاء سعد المشهوره باسم “لوليتا” فانها مقدمه برامج واعلام من سكان العاصمة بغداد وهي من مواليد سنة 1996، كما انها سبق وعملت في تقديم البرامج التلفزيونية، وكانت كثيرا ماتقوم بتشجيع المبادرات الشبابية والفعاليات المجتمعية، وهو الامر الذي يعتبر فارقا في نشر خبر اغتيالها , والذي كان بمثابه صدمة للمعجبين والمتابعين.

وتجدر الاشاره الى ان خبر مقتل الاعلاميه لوليتا يأتي بعد أيام على مقتل الفنان المسرحي كرار نوشي، حيث تم اتهام ميليشيا العصائب بانها سبب قتله في منطقة شارع فلسطين شرقي بغداد، وايضا مقتل عضو هيئة نادي القوة الجوية العقيد بشير فاضل  , ناهيك عن مجموعه من الأطباء الذين وجدوا مقتولين بعد ان تم الغدر بهم في منازلهم.