رابط التقديم لوظائف معيد في جامعة الطائف 1438 مع نشر الإختصاصات المتاحة وشروط التقدم

وظائف معيد في جامعة الطائف 1438, أعنت جامعة الطائف بأنها فتحت باب القبول والتقديم الإلكتروني لشغل وظائف معيد فى الجامعة لمد شهر كامل بأن يبدأ هذا الشهر من تاريخ يوم 15-11 إلي يوم 15-12 بمشئية الله تعالي وسيكون التقدم لشغل وظائف المعيد فى جامعة الطائف بالمملكة العربية السعودي متاح فقط على الموقع الرسمي للجامعة.

وحسب ما أوضحت الجامعة فأن خريجي برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي سوف تكون لهم الأولوية فى عملية القبولة فى جميع التخصصات المتاحة والمتوفرة فى كليات الجامعة وفى جميع فروعها بأمر الله.

ونجد بأن وظائف معيد التى يمكن بأن يقوم كلاً من الإناث والذكور بالتقدم لها تتوزع فى العديد من التخصصات فى كلاً من التخصصات التالية (كليات التربية والعلوم فى محافظة رنية كليات العلوم والآداب فى محافظة الخرمة كليات الآداب والتربية فى محافظة تربة العلوم الطبية التطبيقية والصيدلة وطب الأسنان والطب فى محافظة تربة وكليات التصماميم والإقتصاد المنزلي والتربية والآداب والعلوم الإدارية والمالية والشريعة والانظمة والعلوم والهندسة أيضا فى محافظة تربة.

أما فيما يخص شروط التقدم إلي وظائف المعيد فى جامعة الطائف يجب بأن يكون المتقدم مواطن سعودي لا يتجاوز عمره الـ 30 عاماً وحاصل على مؤهل علمي فى التخصص الذي يريد أن يتعين فيه بتقدير جيد جداً ويكون من إحدي الجامعات فى المملكة السعودية أو فى جامعة معترف بها.

أما فيما يتعلق عن شغل وظيف معيد لغة انجليزية فى جامعة الطائف فتنص الشروط بأن يكون المتقدم حاصلاً على درجة 6 فى الإيلتس الأكاديمي “Academic IELTS” أو ما يعادله في إختبار “TOFEL IBT” وأن لا يكون قد مر عليه أكثر من عامين ولا يتم إستثناء المتخرجين من الجامعات الأجنبية.

وعن موعد الإعلان عن أسماء المقبولين والذين قد انطبقت عليهم الشروط فسيكون ذلك فى يوم الأربعاء الموافق 15 محرم 1489 هجرياً على الموقع الرسمي للجامعة مع إختبار تحريري على الساعة الرابعة من عصر يوم الإثنين 19 محرم 1439 هجرياً وذلك يأتي حسب تقويم أم القري الذي نجده يوافق شهر سبتمبر من العام الجاري.

كما سيتم أيضاً الإعلان عن أسماء المرشحين والمشرحات الذين سوف يقوموا بإجراء المقابلات الشخصية وأماكنها فى يوم الإثنين الموافق 10 صفر 1439 هجريا وسوف يتم اجراء المقابلات بأمر الله تعالي فى يوم الأحد الموافق 16 صفر 1439 هجرياً.

رابط التقديم جامعة الطائف وظائف معيد

هذا وقد قامت الجامعة بدعوة جميع الراغبين فى الإطلاع على مزيد من التفاصيل حول التقدم إلي وظائف معيد المتواجده والتخصصات ومواعيد التقديم لها والشروط الواجب توافرها وأماكن ومواعيد عقد الإختبار التحريري والأرواق المطلوبة والكثير من المعلومات المهمة حول هذا الخبر أن يقوم بالدخول إلي رابط موقع جامعة الطائف (من هنا) ويتم تسجيل الدخول (من هنا) من خلال إدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر.