خطة شركة نوكيا الجديده لإطلاق ساعة ذكية خلال معرض mwc 2017

في طور التعديلات المتنوعه والمختلفه لاجهزة نوكيا الصادره حديثا , تقدم لنا هذه الشركه العملاقه اعلان وجهته لمتابعيها ومستخديمها ولكل عشاق التقنيه حول العالم في يوم امس الخميس 23 فبراير 2017 , وذلك عن الدعوة الخاصة التي سوف تتم خلال مؤتمرها الذى سيتم عقده في معرض mwc 2017 .

وعليها فقد كانت مفاجئة شركة نوكيا على أن هذه الدعوة ل تقدم وحسب , بل اخذ بعين الاعتبار التنويه على الخطة التي تنوي الشركة على اطلاقها لاختراع جديد ومبتكر , وهو عباره عن ساعة ذكية جديدة خاصه بشعار وماركة نوكيا , مع جهاز آخر قابل للارتداء من قبل تصميمات شركة نوكيا 2017 .

ومن المقرر ان ياتي هذا الامر ضمن اصدارات سلسله الهواتف الذكية المقرر أن تقوم نوكيا بالاعلان عنها رسميا وفي وقت قريق خلال هذا المعرض .

وبالتوافق مع الدعوة التي قامت الشركه بنشرها عبر مواقع الإنترنت والتي سوف يتم نزولها بوجه خاص خلال مؤتمرها الذي سوف ينعقد في تاريخ يوم 26 فبراير الجارى،وبروز شعار شركة Withings الفرنسية الخاصه بصناعه الساعات الذكية والتي سبق وامتلكت سوق العلامه التجاريه الخاصه باشهر الساعات حول العالم .

واتمامها التعاقد مع نوكيا خلال العام الماضى فى اطار اتمام صفقة التعاون معا بلغت قيمتها بلغت 1911 دولار امريكي ، وهو الامر الذي يعني أنها ستحمل اسم نوكيا في الفتره المقبله .