تفاصيل مقتل عضو هيئة الامر بالمعروف فهد الخضير والكشف عن هوية قاتلة واعتقاله فورا

ضمن الاخبار العاجله التي تنتشر في اواسط المملكة العربية السعوديه , فقد قامت وكالات الانباء السعوديه صباح اليوم الجمعة 12 ذي القعدة 1438 بالكشف اخيرا عن هوية قاتل الشيخ فهد الخضير ” عضو هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ” في القصيم , وقد تحرت اخبار موقع “كابتن نيوز” تفاصيل هذا الخبر كالاتي ..

ضمن ابرز مانشرته مصادر الاخبار المحلية بالكشف عن هوية قاتل فهد الخضير , فقد تبيّن بأن قاتل رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمركز الخبراء بالقصيم هو ابنه , والذي توضح بعد اجراء التحقيقات بانه يبلغ من العمر 17 سنة , وقد جاهر بجريمة قتل والده , في اهم ماتمكنت الجهات الأمنية باكتشافه اخيرا والعمل على إلقاء القبض عليه.

تفاصيل مقتل عضو هيئة الامر بالمعروف فهد الخضير والكشف عن هوية قاتلة

وقد تم التصريح في هذا الصدد من قبل الناطق الإعلامي بشرطة منطقة القصيم بتوضيح ملابسات الكشف عن قاتل عضو هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ” فهد الخضير ” وقالت الجهات الأمنية بانها تلقت بلاغًا صباح يوم الأحد في تاريخ 29 شوال 1438ـ عن نشوب حريقٍ في أحد المنازل الواقعه في مركز الخبراء .

ووقتها تم فورا الانتقال لمنطقة الحادث والمسارعه في إخماد الحريق ونقل صاحب المنزل للمستشفى، وعليها فقد أثبتت المعاينة أن فهد الخضير كان قد تعرض لطلقات نارية بالجزء العلوي من جسده , كانت لها الاثر البليغ في مقتله ووفاته على الفور .

كما ولقد أضاف الناطق الإعلامي في الاخبار السعوديه صباح ايلوم , بأنه تم اتخاذ جميع الإجراءات من جمع الأدلة، وجميع إجراءات الاستدلال على كشف ملابسات مقتل فهد الخضير , حينما قادت هذه الإجراءات بعد البحث والتحري المكثف بـ الاشتباه بأحد أفراد أسرة المجني عليه .

وبالفعل تبيّن اخيرا بان القاتل لعضو هيئة الامر بالمعروف فهد الخضير هو “ابنه” البالغ من العمر سبعة عشرة عاما .

حيث كما تمكنت الجهات الأمنية من ايجاد السلاح المستخدم بالحادثة لديه , وعليها فقد تم ضبط المتهم وتوقيفه لاستكمال مجريات التحقيق في جريمة قتل والده , وعرضه على النيابة العامة , كما ولقد قام الابن بالاعتراف بجريمته وبكل ما نُسب إليه وصادق على أقواله وفق الشرع والقانون .