اخبار فلسطين القدس اليوم.. تفكيك الممرات الحديدية عند باب الاسباط من قبل قوات الاحتلال

ضمن الانباء المتابعه لجديد ماتنشره وكالات الاخبار العالمية والعربيه , فقد نشرت اخبار صباح هذا اليوم الخميس 27 يوليو الحالي,اخبار فلسطين القدس,ماشرعت لعمله قوات الاحتلال الاسرائيلي بتفكيك الممرات الحديده المتصله بباب الاسباط لبيت المقدس,حيث قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي في فجر اليوم الخميس بالشروع لتفكيك جميع الممرات الحديدية التي كانت قد عمدت الى تثبيتها أمام باب الأسباط.

اخبار فلسطين القدس اليوم..

كما ولقد قامت بتفكيك الجسور الحديدية المعدة لحمل الكاميرات الذكية , وهو الامر الذي بدا من خلاله , عملية تراجع قوات الاحتلال الاسرائيلي عن المزيد من الإجراءات التي قام الشعب الفلسطيني برفضها بعد ان شرعوا بربط وانهاء الأزمة والطالبات بالغاءها بحسب مانقلته العربية .

وتعتبر عملية تفكيك الممرات الحديده عند باب الاسباط , هو استمرار لما فعلته وقات الاحتلال الاسرائيلي بالجسور الحديدية المُعَدّة لحمل الكاميرات الذكية

كما وان قوات الاحتلال كانت قبل ايام خلال الازمه الفلسطينيه قد نصبت ممرات حديدية أمام باب الأسباط، أحد أبواب المسجد الأقصى , وعملت على تثبيت الممرات الحديديه بالأرض وقد كانت متصله بالبوابات الإلكترونية التي سبق وعملت قوات الاحتلال بتركيبها أمام الأقصى.

وفي صدد الشروع بانهاء ازمة اغلاق بوابات المسجد الاقصى في فلسطين , فلا زالت سلطات الاحتلال، حتى صباح يوم الثلاثاء الماضي , في تردد مابين فتح او اغلاق جميع البوابات الإلكترونية وبعض الكاميرات التي وضعتها على مداخل المسجد الأقصى ومنعت الشعب من الصلاه بداخل المسجد .

ومن الجدير بالاشاره ان إسرائيل المحتلة كانت قد أقامت في تاريخ 14 يوليو الحالي بوابات إلكترونية، وتنصيب الكاميرات في جميع ممرات وانحاء المسجد الاقصى , واستمرارا الازمه رغم الرفض التام لما تفعله قوات الاحتلال , فقد قامت اسرائيل بعدها بأيام بنصب بعض الجسور الحديدية امام بوابات الاقصى .