إمكانية إضافة روابط حسابات تويتر وسناب شات للمستخدمون على اندرويد و IOS عبر بروفايلات الفيسبوك

ضمن الاخبار الابرز من عالم التقنيه والتكنولوجيا الحديثه , فقد تم نشر خبر عزم ادارة شبكة الفيس بوك العالميه , على عمل اختبار خاص بموقع فيس بوك هذه الفتره , وذلك بغرض عرض ميزة جديدة تمكن المستخدمين من العمل على اضافه روابط حسابات تويتر وسناب شات , الى حساباتهم الشخصيه “بروفيلاتهم”

حيث قد أصبح الان بإمكان المستخدوم لموقع الفيس بوك ان يقوموا بعمل اضافه لاي رابط يعود لهم , وذلك عبر تنزيله الى داخل قسم About الموجود لكل مستخدم في حسابه  على موقع الفيس بوك , وهو الامر الذي يعتبر تسهيلا على المستخدمون اللذين يرغبون بالتواصل مع غيرهم من خلال اكثر من موقع اجتماعي .

كما وان من ابرز مميزات هذه الخاصيه , هو اتاحة ابراز الروابط لأصدقائهم , ومنها فيمكن العثور على حساباتهم الأخرى بكل سهوله من خلال حساب واحد وهو ” الفيس بوك ” كما من الممكن ان يتم عبر هذه الخاصيه التواصل مع بقيه منصات في اطار برامج التواصل الاجتماعى.

ومع ماذكره الموقع الهولندى ” Thenextweb ” فقد تم رصد عدد من مستخدمى فيس بوك واعجابهم بهذه الخاصيه الجديده , والتغييرات التي تمت من خلالها , حيث برزت فيها فوائد اكثر للفيس بوك , بالخصوص بعد تفعيلها للمسنخدمون على نظام ios .

فقد تمت اول تجربه لها بعد القيام بإضافة روابط إلى حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية الأخرى، حيث من الملاحظ ان هذه الروابط مثل الزر الذى ينقل المستخدم بمجرد العمل على الضغط عليه , والانتقال إلى حسابات اخرى , فيما انها تقوم بنقله الان الى باقى مواقع التواصل الاجتماعى وبشكل مباشر .

ومن الجدير ذكره انه لازالت هذه الميزة الجديدة , قيد العمل والتجربه ولم يتم تطبيقها بعد على كافه الانظمه والاجهزه , حتى يتم الانتهاء من وقت تجربتها والاختبار عليها , فحتى الان ليس هناك اي ضمان على طرحها لجميع المستخدمين في اقرب فرصه .