موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم الاربعاء بتاريخ 9-5-2018 وتشكيلة الفريقان

ضمن مستجدات اخبار الرياضه العالمية والاسبانيه , فان جماهير الملكي على موعد مساء اليوم لحضور ومتابعة مباراة ريال مدريد امام اشبيلية ضمن الجولة السابعه والثلاثون من الدوري الاسباني , حيث يحل الريال ضيفا على اشبيليه بارضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان , مساء اليوم الاربعاء بتاريخ 9 مايو 2018 , ونتابعكم عبر هذا المقال بتوقيت انطلاق صافرة القاء والقناة الحصرية الناقلة له وابرز الاخبار المتابعه للمؤتمر الصحفي الذي اقيم قبيل مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم .

موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية

تم الاعلان عن توقيت موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية بتاريخ اليوم الاربعاء 9 مايو 2018 , عند الساعه الـ 22:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة , عند الساعه الـ 19:30 بتوقيت جرينتش , ونقل اللقاء الحي الحصري عبر قناة بي ان سبورت 3 بمتابعة المعلق الرياضي على محمد علي .

وجاء في الاخبار الابرز عن مواجهة الريال امام اشبيلية اليوم , وماتم اعلانه خلال المؤتمر الصحفي المقام قبيل اقتراب اللقاء , بتصريحات المدرب الفني للنادي الملكي “زين الدين زيدان” عن غياب بعض نجوم الريال في هذه المواجهه , وهداف الفريق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو بداعي الاصابه , التي تعرض لها اللاعب في اخر مواجهه خاضها الريال امام برشلونة في الجولة الماضية من الدوري الاسباني , واليي انتهت بنتيجة التعادل الايجابي هدفان لكليهما .

وفي هذا الشان فقد أعلن زين الدين زيدان, عن القائمة الرسمية والنهائية للاعبيه امام اشبيليه اليوم , حيث سيغيب عن تشكيلة الريال كلا من اللاعب كريستيانو رونالدو واللاعب لوكا مودريتش واللاعب توني كروس واللاعب كيلور نافاس واللاعب مارسيلو واللاعب رافايل فاران واللاعب جاريث بيل بسبب غيابه عن التمرينات بعد ان بلغته اخبار تفيد بانه رزق بمولود .

واوضح زيدان في مؤتمر مباراة ريال مدريد واشبيليه بان بعض من هؤلاء اللاعبين سيغيب عن المشاركه في اللقاء بداعي الاصابه والبعض الاخر بغرض اراحتهم لمباراة نهائي دوري الابطال امام ليفربول .

ونوافيكم هنا بقائمة لاعبي الملكي المقرر مشاركتها في مباراة ريال مدريد وإشبيلية اليوم وهي كالاتي :

  • في حراسة المرمى اللاعبان كيكو كاسيا ولوكا زيدان.
  • في خط الدفاع كلا من اللاعب سيرجيو راموس وخيسوس فاييخو وثيو هيرنانديز وأشرف حكيمي وناتشو فيرنانديز وألفارو تيخيرو ولويسيمي كيزادا
  • في خط الوسط كلا من اللاعب كاسيميرو وماركو أسينسيو وماركوس يورنتي وداني سيبايوس وماتيو كوفاسيتش واوسكار.
  • في خط الهجوم كلا من اللاعب بورخا مايورال ولوكاس فاسكيز وكريم بنزيما.