في ظل المنافسات القائمه لمرحة المجموعات لدوري ابطال اسيا 2017 , يستعد فريق لخويا القطري مقابله فريق الفتح السعودي , حيث يجتمع الخصمان مساء يوم الاثنين المقبل الموافق 27 فبراير الجاري , وعليها فقد تم وصول بعثة فريق لخويا الى الاحساء مساء اليوم السبت , بغية الاستعداد لهذه المواجهه .

فقد تم تداول الصور والاخبار حول وصول بعثة لاعبي لخويا الى الاحساء باستضافة فريق الفتح لهم بعد يومين , فقد وصلت بعثة فريق لخويا القطري، إلى مدينة الإحساء السعودية للتاهب الى خوض المباراه القائمه بالجولة الثانية، من المجموعة الثانية لمسابقة دوري ابطال اسيا .

فيما قد كان لاعبي بعثة لخويا قد هموا بالمغادره من العاصمه القطريه الدوحة في صباح اليوم السبت على الطريق البري حيث لاتبعد قطر عن الاحساء سوى ساعتان تقريبا , ولقد تم ترأس بعثة اللاعبين بتواجد “عدنان العلي” أمين السر العام.

ومن الجدير ذكره ان البعثة قد ضمت أعضاء الجهاز الإداري والفني، واحدى وعشرون لاعب , كان من بينهم اللاعب الإسباني تشيكو فلوريس , وهو الذي يعود للفريق بعد ان تم انتهاء إيقافه وغيابه عن مباراة الجزيرة الإماراتي والتي كانت في الجولة الماضية , والسبب يعود لغيابه في تعرضه للطرد في مباراة الجيش في الدور اثمن نهائي لـ البطولة الآسيوية خلال الموسم الماضي.

وعليها فقد قام فريق لخويا بتأدية تدريبه الأخير في العاصمه القطريه , وذلك في مساء يوم أمس , فقد تم خضوع المجموعة الأساسية والمشاركه في مباراة السيلية واليت تمت في يوم الخميس الماضي خلال الجولة الـ22 بمسابقه الدوري القطري , والخضوع الى تدريب استشفائي في صالة الجيم، بيد ان اللاعبين البدلاء قد اقاموا تدريبهم على الملعب الفرعي الخاص بالنادي.

ومن الجدير بالاشاره ان أن فريق لخويا القطري , يتصدر حاليا مجموعته بثلاثة نقاط، وهو الفارق بـ الأهداف أمام فريق استقلال خوزستان، وعليها فيتبقى في رصيد فريقي الجزيرة، والفتح، حتى الان من دون أي نقاط.