موعد مباراة الهلال والريان , يستعد لاعبو الزعيم مساء اليوم الاثنين 8 مايو الجاري لخوض منافسة الحسم التي سيتواجه بها امام الريان القطري في الجولة الاخيره من دور المجموعات , لدوري ابطال اسيا , وحيث ان الهلال يتزعم صدارة مجموعته الرابعه بعدد تسعه نقاط , فهو يواجه الريان وكله ثقه وعزم بان يحافظ على مركزه ويحقق الفوز في مباراة الهلال السعودي والريان القطري هذا المساء .

ولقد ورد في ابرز الاخبار المتصله بتوقيت موعد مباراة الهلال والريان اليوم , تاكيد ادارة نادي الزعيم على غياب كابتن فريقها عن هذه المواجهه , واستبعاد المدير الفني للزعيم ” الارجنتيني رامون دياز” لمشاركة اللاعب ياسر القحطاني مع بقية الللاعبين خلال مواجهة الريان القطري مساء اليوم الاثنين في دوري أبطال آسيا.

وفي هذا الصدد وقبيل اقتراب موعد مباراة الهلال اليوم للبطولة الاسيويه فقد صرح نجم الهلال – القحطاني – يوم امس عبر حسابه الشخصي على تويتر قائلا :

“الحمد لله على كل حال.. بعد تمرين الأمس شعرت بآلام في الموضع ذاته .. بسبب الإصابة الأخيرة.. ولقدفضَّل الجهاز الطبي لهذه الاساباب ان استريح وان لا اشارك في مباراة الهلال امام الريان خوفًا من تضاعف الآلام أكثر”.

موعد مباراة الهلال والريان اليوم اليوم الاثنين 8 / 5 / 2017 بطولة دوري ابطال اسيا

ومن الجدير بالاشارة ان مدرب الزعيم دياز , كان ينوي الاعتماد على اللاعب القحطاني “34 عامًا” في دفة البدلاء والدج به لارض الملعب في حال تعثر على خط الهجوم تحقيق الاهداف , فان المدرب لايشركه بشكل اساسي في معظم المباريات , وبالرغم من قلة مشاركة القحطاني الا انه تمكن من تحقيق اربعه أهداف في دوري جميل وذلك خلال 12 مشاركة كلاعب بديل في الفريق .

ومن الجدير ذكره ان الهلال حاليا يحتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط فاز بها بعد خوضه لعدد 5 مباريات، ويعتبر الفارق بينه وبين مضيفه فريق نادي الراين نقطتان فقط .

توقيت وموعد مباراة الهلال والريان اليوم

  • البطولة : دوري ابطال اسيا مرحلة المجموعات ” الجولة الاخيره”
  • التوقيت : مساء يوم الاثنين بتاريخ 8/5/2017
  • عند الساعه الـ 18:25 مساء بتوقيت السعودية
  • عند الساعة الـ 17:25 مساء بتوقيت القاهره
  • عند الساعه الـ 15:25 مساء بتوقيت GMT
  • المحطة الناقلة : بي ان سبورت 3 القطريه بث مباشر حصري

المصدر