تتواصل سلسلة الحماس والتشويق والتحدي في كرة القدم السعوديه , وحيث تبدا الاثاره من نفس النقطه تنتهي , وهذا م ينتظره عشاق ومتابعي الملاعب السعوديه , في ختام بطولة الدوري السعودي للمحترفين , والذي ينتهي عند الجولة السادسه والعشرون , التي تختتم هذا الموسم من الدوري في مساء يوم غد الخميس بتاريخ الرابع من مايو الجاري , ويتقابل المتنافسون على لقب الوصافه , لحسم هذه المرتبه , حيث ان الهلال توج مسبقا بالصداره للقب بطولة دوري جميل .

ومن هنا فان الاهلي جدة يستعد للقاء خصمه التعاون على ارض الجوهره المشعه ” مدينة الملك عبدالله الرياضيه ” ويسعى بها المدرب السويسري “جروس ” مدير فني الاهلي , الى تعويض اللقاءات والاخفاقات الماضيه لفريقه , وان يتمكن رجال الراقي من احراز لقب الوصافه لهذه البطولة .

وفي ابرز الاخبار التي سبقت موعد مباراة الاهلي والتعاون اليوم , خبر تم من خلاله تسليط الضوء على الدعم المادي الذي تلقته ادارة النادي من قبل رئيس أعضاء الشرف – الأمير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز، – حيث ذكرت الاخبار المتابعه في هذا الشان , بان الدعم المقدم من سموه قد بلغ قيمة 16 مليون ريال سعودي .

ولقد تقدم به الامير خالد بهدف إنهاء بعض المستحقات لكافة اللاعبين ومدربين سابقين معأندية أجنبية.

وعلى اثرها فقد أصبح نادي أهلي جدة حاليا بعيدا بشكل كامل عن القضايا التي قد تدخله في مشاكل ماديه , كما حصل مع ادارة نادي الاتحاد مسبقا .

ومن الجدير ذكره فيما يخص مباراة الاهلي والتعاون , فان لاعبو الفريق الأهلاوي , قد شرعوا في تجديد عمليات مرانهم في مساء يوم الثلاثاء الذي يسبق المواجهة الاخيره في الدوري السعودي , وكان المران قد اقيم على ارض ملعب الراقي , ضمن الاستعداد لختام مباريات دوري جميل السعودي أمام فريق التعاون يوم غد الخميس 4/5 .

موعد مباراة الأهلي والتعاون

البطولة : دوري جميل – الدوري السعودي – الجولة النهائية

توقيت اللقاء : مساء يوم الخميس بتاريخ 4 مايو 2017

– عند الساعه الخامسة وخمسون دقيقة بتوقيت gmt

– عند الساعه الثامنه وخمسون دقيقة بتوقيت مكة المكرمه

– عند الساعه السابعه وخمسون دقيقه بتوقيت القاهره

المحطة الناقلة : MBC PRO SPORT 3

موقع المباراه : ” استاد الجوهره المشعه ” ارضية ملعب الملك عبد الله الدولي بجدة

 النتائج بين الفريقين والجدول الزمني للمباريات :
18 ربيع الأول هـالدوري السعودي
التعاون

2 – 3

النهاية
الأهلي
8 شعبان هـالدوري السعودي
الأهلي

ضد

8:50 م
التعاون