موعد مباراة الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي , يستعد لاعبو الراقي لخوض المنافسه الحسم امام الاهلي دبي , والمقرر ان تكون على ارضية ملعب ال راشد في الامارات , حيث خاض الاهلي السعودي مباراه الذهاب امام الاهلي الاماراتي في الاسبوع الماضي وكانت نتيجه المواجهه في دور الـ 16 لدوري ابطال اسيا هي التعادل الايجابي 1/1 .

وعليها فان الاهلي السعودي يامل في منافسته للقاء العوده ان يعوض النقطتان اللتان خسرهما بتعادله امام الاهلي دبي .

وفي مستجدات الاخبار المتصله بـ موعد مباراة الاهلي السعودي ابطال اسيا , فقد انتشر خبر وصول بعثة لاعبي  فريق الأهلي السعودي , في صباح يوم امس السبت إلى مدينة دبي , وذلك بهدف اتمام استعداداتهم لملاقاة الاهلي الاماراتي , قبيل اقتراب اللقاء بيومان .

وقد باشر اللاعبين المران الاول بالاستعداد لملاقاة فريق الأهلي الإماراتي في يوم غدا الاثنين , وذلك على ملعب راشد في مباراه إياب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال آسيا 2017 .

وعن مباراة الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي الماضيه , فقد كان  لقاء الذهاب الذي أقيم في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة في يوم الاثنين الماضي , لقاء قوي وصعب , وكانت نهايته بالتعادل الايجابي , حينما سجل لاعب الاهلي الهدف الوحيد في الدقائق الاخيره من زمن المباراه الاصلي , وخرج منه الراقي بنقطه .

ومن الجدير ذكره ان لاعبو فريق الأهلي جدة كانوا قد اجرو مرانهم الأول في دبي, بتاريخ يوم السبت عقب صلاة العشاء , ومن المقرر ان يتم عكوف المدير الفني كريستيان جروس , على عمليات تجهيز اللاعبين لهذه المباراة المهمة والحاسمه التي ستجري مساء يوم غد الاثنين بمشيئة الله.

وينظر جروس الى هذه المباراه وعينه على ثلاثه نقاط , يامل بها تحقيق الفوز لكي يضمن التاهل للدور المقبل , او حتى نتيجه التعادل بأكثر من هدف لكي يقود رجاله الى التأهل لدور الثمانية.

توقيت وموعد مباراة الاهلي السعودي والاهلي الاماراتي

البطولة : دوري ابطال اسيا 2017 ” دور الـ16 مباراة العوده”

التوقيت : مساء يوم الاثنين بتاريخ 29 مايو 2017 – 3 رمضان 1438

عند الساعه الـ 10:00 مساء بتوقيت السعوديه

عند الساعه الـ 9:00 بتوقيت مصر

عند الساعه الـ 7:00 بتوقيت جرينتش

المحطة الناقله : بي ان سبورت القطريه – نقل بث مباشر حصريا

موقع المواجهه : ارضية ملعب استاد ال راشد في الامارات