موعد مباراة الاتحاد والفتح اليوم , ورد في الاخبار الابرز والمختصه بالجولة النهائية من بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين , والذي تلتقي فيه اقوى الفرق المنافسه على الوصافه – باستثناء الهلال المتوج بالبطولة مسبقا – فان هناك ثلاثه فرق تخوض مباريات الجولة الاخيره في تاريخ يوم الخميس 4 مايو الحالي , وهم النصر والاتحاد والاهلي , فنجد الاتحاد يتهيا قبل اقتراب مواجهته امام الفتح في الجولة النهائيه ويريد ان لايعد سيناريو المباراه الماضيه امام الفيصلي ويبتعد عن التعادل او الخساره .

وقد برز في الاخبار التي تسبق موعد مباراة الاتحاد والفتح , بعض اللتصريحات الموجهه لجمهور العميد ومتابعي اخبار كرة القدم السعوديه , حيث زاد النجم المصري محمود عبد المنعم “كهربا” الغموض حول مستقبله مع نادي اتحاد جدة السعودي الذي انضم اليه خلال الموسم المنصرم 2017 بنظام الاستعاره .

وقال في هذا الصدد – محمود كهربا – عبر تصريحات نشرت له في بيان توضيحي عن الامر , وذلك بمناسبه  انتشار صور زواجه القديم على مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك – تويتر “.

فقد قال كهربا ” لاعب محترف اتحاد جدة ” عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر” مغردا :

“الى جميع أهلي والمخلصون لي , لقد أمضيت عاما من اروع اعوام احترافي في كرة القدم , وكان ذلك مع فريقي اتحاد جدة في البلد الثاني لي “السعودية” واثير الانتباه هنا الى ايجادي كل أنواع المحبة والاحترام من اخوتي وزملائي في النادي في السعودية , وانشر حديثي هذا لكم بعد أن أبعد الله عني الغمة وكيد الكائدين بمنه وكرمه”.

وفي رد المحترف المصري كهربا على ماانتشر مؤخرا حول صور زواجه السابق فقد عبر بصراحته عن ذلك قائلا:

“الان انا فقط تركيزي مع منتخب مصر أو المكان الذي سوف اكون فيه، سواء نادي الزمالك أو أي معبر جديد اخر لايعلمه الا الله وحده”.

موعد مباراة الاتحاد والفتح الخميس 4/5/2017

البطولة : الدوري السعودي ” دوري جميل” المرحلة الاخيرة

توقيت اللقاء : الخميس بتاريخ 4/5/2017

– عند الساعه الرابعه عصرا وخمسون دقيقة بتوقيت جرينتش

– عند الساعه السابعه مساء وخمسون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة

–  عند الساعه السادسه وخمسون دقيقة مساء بتوقيت جمهورية مصر

موقع المباراه : ارضية ملعب الامير عبدالله بن جلوي – المنطقة الشرقية

المحطة الناقلة : mbc pro sport 2 حصريا مباشر