في الاخبار المتصلة بكرة القدم الاسبانيه والاوروبية , فقد وردنا عن ابرز اخبار النادي الملكي – ريال مدريد – توجه أحد المسؤولين , في نادي ريال بيتيس الإسباني , بالكشف عن حقيقة ماورد يوم امس الاربعاء 24 مايو الجاري , وذلك فيما يخص رغبة ريال مدريد لضم لاعب خط الوسط لنادي بيتيس , ونجم الفريق اللاعب دانييل سيبايوس.

وفي هذا الشان , فقد تقدم ” رافائيل ألاركون ” مدير المفاوضات فريق نادي ريال بيتيس , برفض الانباء التي اثيرت حول وجود أي مفاوضات من جانب الريال أو عرض لضم اللاعب من فريقهم .

وعليها فقد وردت التصريحات من جهته “ألاركون” حيث قال في الحوار الصحفي الذي دار مع صحيفة “ماركا” الإسبانية:

“الان نحن نعرف ما هي كرة القدم وكيف باتت الحوارات فيها صعبه اكثر من السابق , كما ونعلم جيدا بأن كل الفرق تسعى لإتمام بعض التعاقدات، وفريقنا حاليا يضم ابرز اللاعبين امثال النجم سيبايوس , ولاكن اخبر الجميع بانه لاصحه لما يثار حول ارتباطه بريال مدريد عبر تعاقدات او تشاورات , فهذا امر ملفت للنظر , الا انه غير صحيح البته  , ونحن بدورنا كااداره للفريق , نؤكد على عدم وجود أي اتصال مع ريال مدريد بشأن ضم اللاعب الى فريقهم “.

وفي هذا الصدد , فقد تمت الاشاده من قبله حول مستقبل واداء اللاعب سيبايوس حيث قال :

” هذا اللاعب لازال صغير جدًا في السن , بيد ان لديه مستقبل كبير جدًا، من المتوقع أن ينضملاي فرقه اوروبية , ايا كانت عملاقة او غير ذلك , ومن جانبنا فنحن نود ان  يبقى مستمرا معنا لسنوات اخرى عديدة”.

وتابع الاركون في ابرز تصريحاته بقوله :

“في حال تم الاتصال بين فلورنتينو بيريز (رئيس ريال مدريد) فأنه من المؤكد بان الخيار بات واضحا امام اللاعب حول ثلاثه امور , وهي إما أن يحافظ على تمام عقده مع فريق بيتيس , حيث انه لازال ساري المفعول، أو ان يخير على تجديد عقده معنا , او الانفصال عنا والذهاب لريال مدريد , وهو الامر الذي يوجب دفع الشرط الجزائي، فان في هذه الحال ريال بيتيس لن يسعى لعمل مفاوضات ما لم يتم دفع الشرط الجزائي الموجود في لائحة التعاقد مع اللاعب “.