قام النادي الإنجليزي, تشيلسي, بالإعلان عن إلغاء العرض الإحتفالي الخاص به بعد إحرازه لقب الدوري الإنحليزي لكرة القدم, حيث اعتبر بأن هذا الإحتفال غير مناسب بعد الهجوم الإنتحاري الذي شهدته مدينة مانشستر, والذي راح ضحيته 22 قتيلاً وأكثر من 60 جريحاً, بعد التفجير الإنتحاري الغاشم لشخص فجر نفسه فى قاعة “مانشستر أرينا” فى أثناء خفل المغنية الأمريكية “اريانا غراندي”, فى يوم الإثنين الماضي.

حيث ورد فى هذا البيان بأن النادي اللندني يقوم بتقديم تعازيه لجميع المتضررين من الهجوم الإرهابي, وأشاد جماهير الفريق اللندني بالتصرف الإنساني الذي قام به نادي تشيلسي تجاه حادث مدينة مانشستر الإرهابي.

ومن الجدير ذكره بأن البلوز قد حقق النجاح بالحصول على لقب الدوري الإنجليزي برصيد 93 نقطة, بقيادة أنطونيو كونتي, المدرب الإيطالي للفريق, بفارق سبعة نقاط عن منافسه الأقرب توتنهام الذي قام بإنهاء موسمه وهو فى جعبته 86 نقطة.

وفى الوقت الحالي ينتظر تشيلسي لقائه مع أرسنال فى منافسات بطولة نهائي الكأس فى يوم السبت القادم, مشيراً إلي أن لاعبيه سوف يلبسون الشارة السوداء بسبب هذا الحادث الإرهابي الغاشم , مع تأكيد النادي بانه سيقوم بالتبرع لدعم ضحايا حادث مانشستر الإرهابي.