لقد ورد في جديد اخبار المملكه العربيه السعوديه هذا الصباح , خبر يفيد بتجديد وتمديد التوقيع لاتمام خمسة عقود مستجده مع مستشفيات خاصه بعلاج المصابين اليمنيين اللذين تتم اعانتهم من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة , وعن تفاصيل الخبر فقد جاء كالتالي ..

تم التوقيع من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية , في تاريخ يوم أول أمس الخميس 2 فبراير 2017 , وذلك بالعمل على تمديد خمسة عقود لعلاج المصابين والمتضررين اليمنيين وذلك في مستشفيات خاصه في القطاع الخاص داخل اليمن , والتي تعمل على تمويل ومساندة ومتابعة خاصه من المركز المشتمل على كافه انواع الاعانه المقدمه لابناء اليمن المنكوبين .

وعاده ماتقوم هذه العقود باستهداف وتقديم الرعاية الطبية الكاملة لأعداد كبيره قد تصل الى اكثر من سبعمائة وخمسون مصاب , كثيرا ماتتم اعانتهم من مناطق معينه امثال محافظة عدن ومحافظة وتعز وفق المعايير الطبية الدولية والعمل على التنسيق مع اللجنة العليا الخاصه باغاثتهم وهي ممثلة بوزارة الصحة العامة والسكان اليمنية .

كما انها تسعى الى متابعة وإشراف من معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على اعمال المركز الاغاثيه , من قبل الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة .

ومن الجدير بالذكر ان هذا ياتي ضمن اتفاقيه التوقيع وذلك بالااستمرارا مع المشاريع الإغاثية والإنسانية التي يمولها ويعمل على متابعتها العاملون في المركز داخل وخارج اليمن لعمليات علاج المصابين والمرضى من جمهورية اليمن , بمختلف المناطق المنكوبه والتي تحتاج للمساعده والرعايه .