كابتن نيوز – متابعة

في إطار المتابعات المستمرة لما ورد من آخر أخبار وظائف السعودية 1440، خرجت وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية بتصريح جديد لها منذ قليل، إذ أوضحت فيه الإعلان عن أسماء المرشحين والمرشحات علي وظائف وزارة البيئة 1440 هجرياً عبر بوابة جدارة.

تجدر الإشارة أن الأسماء المعلن عنها اليوم هي التى تخص وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة التى تم إعلانها في التاريخ 14 جمادي الأول 1440 هجرياً والتقديم إليها عبر بوابة نظام التوظيف جدارة .

موعد المطابقة علي وظائف وزارة البيئة 1440

كما شددت الوزارة في التصريح الأخير لها ضرورة مراجعة كافة أسماء المرشحات والمرشحين علي وظائفها المعلنه علي جدارة اليوم فروع الخدمة المدنية، إذ أوضحت أن مواعيد المراجعة للفروع تبدأ من 24 رجب 1440 إلي 28 رجب 1440 هجرياً، موضحة أهمية هذه الخطوة لإستكمال كافة الإجراءات الخاصة بالمطابقة النهائية لما تم إدخاله من بيانات في نظام جدارة أثناء التقديم بما لديهم من مستندات أصلية تثبتها.

المستندات اللازم إحضارها أثناء مراجعة المتقدمات والمتقدمين لفروع الخدمة المدنية للمطابقة علي وظائف وزارة البيئة 1440

هذا وقد أوضحت الوزارة ضرورة إحضار كافة المستندات والوثائق الآتية:

1- ضرورة إحضار بطاقة الهوية الوطنية (الأصل).

2- لابد من إحضار شهادة التخرج (الأصل) علي أن يكون موضه بها نسب التقديرات العامة والنسب المئوية أو المعدل التراكمي والتاريخ الخاص بالتخرج.

3- كما نوهت الوزارة ضرورة إحضار معادلة التعليم العالي لجميع المرشحين والمرشحات الحاصلين علي الدرجات الجامعية من خارج أراضي المملكة العربية السعودية.

كما نوهت الوزارة أن هذه الدعوة لإجراء المطابقة لا تعني أبداً الترشح النهائي لوظائف الوزارة ، وإنما هي مجرد خطوة هامة لمراجعة كافة البيانات المدخلة علي جدارة من صحتها أو غير ذلك، موضحة أن أسماء المرشحين والمرشحات النهائية علي وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة 1440 سوف يتم إعلانها رسيماً عبر موقع الوزارة الرسمي علي الشبكة العنكبوتية.

كما أوضحت الوزارة أن جميع المتخلفين عن الحضور في المواعيد المحددة أعلاه لإستكمال إجراءات التوظيف في الوزارة سوف يتم إعتبار ذلك عدولا من المتقدمين والمتقدمات عن الرغبة في التوظيف بالوزارة.

وتسهيلاً من وزارة البيئة علي جميع الراغبين بالتوظيف في وظائفها أتاحت وسائل اتصال يمكن الإستعانة بها عند وجود أية استفسارات أو تساؤلات علي هذا الهاتف 011203888 تحويلة رقم 1488-1152.

رابط جدارة لـ الاستعلام عن اسماء المرشحين والمرشحات علي وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة 1440

ويمكن لجميع الراغبين بالإستعلام أسماء المرشحات والمرشحين علي الوظائف الإدارية في وزارة البيئة والمياة الولوج إلي هذا الرابط .