التقديم على وظائف مؤسسة التقاعد واعلان اخر موعد للتقديم حتى 17 رمضان

في الاخبار السعودية العاجلة , تم الاعلان في ظهر اليوم الخميس بتاريخ 8 رمضان 1439 – 24 مايو 2018 , عن فتح باب التقديم والتسجيل في وظائف المؤسسة العامة للتقاعد في جميع فروعها ومكاتبها في مناطق المملكة العربية السعودية , وتلقي طلبات التقديم على وظائف مؤسسة التقاعد 1439 عبر الموقع الالكتروني الخاص بالمؤسسة والذي نوفر لكم رابط الدخول عليه مباشره عبر هذا المقال .

وفي اهم ماتم نشره بخصوص الوظائف الشاغرة من مؤسسة التقاعد والاعلان عنها , فقد شرعت المؤسسة العامة للتقاعد بدعوة جميع خريجي الشهادة الثانوبة وخريجي المعاهد والكليات للتقدم بطلب وظيفي ضمن وظائف مؤسسة التقاعد الشاغرة للجنسين “ذكور واناث” للعام الهجري الحالي 1439 هـ .

واصدار بيان من الجهة المسؤوله عن الاعلان الوظيفي يفيد بتوفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها للرجال والنساء , وتجدر الاشاره الى ان المؤسسة ترمي الى شغل تلك الوظائف , بمجموعه من الشباب والشابات المؤهلين ليكونوا كوادر وطنية  تتميز بالنشاط والرغبه في استلام الوظائف في المؤسسة العامة للتقاعد .

روابط التقديم على وظائف مؤسسة التقاعد

ولكل من يريد الاطلاع والتعرف على قائمة الوظائف الشاغرة التي اعلنتها مؤسسة التقاعد العامة , والتعرف تفصيلا على شروط كل وظيفة وكم العدد المطلوب لشغلها , والية التقديم عليها , الان يمكنكم ذلك الكترونيا وبكل سهوله بالدخول على الرابط الإلكتروني الرسمي لموقع المؤسسة العامة للتقاعد ..

رابط عروض وظائف مؤسسة التقاعد عبر الموقع الالكتروني ( من هنا )

رابط التقديم على الوظيفة ( من هنا )

رابط الدخول على موقع مؤسسة التقاعد الرسمي ( من هنا )

موعد التقديم على وظائف مؤسسة التقاعد 1439

وللتنويه فان التقديم سيكون مباشرة من خلال موقعهم الإلكتروني , وتحديد موعد التقديم على وظائف مؤسسة التقاعد , بدء من تاريخ اليوم الخميس 8 رمضان وحتى تاريخ يوم السبت ١٧ رمضان 1439هـ .

ونذكر لكم هنا ابرز شروط التقديم على وظائف مؤسسة التقاعد الشاغره , والتي وفرتها ادارة المؤسسة للتسهيل على المتقدمين التعرف عليها قبل البدء بتسجيل البيانات المطلوبه وملء خانات طلب التقديم عليها , حيث اشترطت المؤسسة في المتقدم والمتقدمة لشغل وظيفة لديها عدة شروط وهي :-

  • أن يكون سعودي الجنسية
  • ألا يكون على رأس العمل في وظيفة حكومية
  • ان لا يقل التقدير عن جيد جداً
  • التمكن من اجتياز المقابلة الشخصية.
  • أن تكون الإقامة في مقر الوظيفة
  • أن يجيد التعامل مع الحاسب الآلي
  • تفضيل من يجيد اللغة الإنجليزية على غيره في التوظيف اولاً

موضوعات متعلقة

التقديم على الوظائف الإدارية 1439 شروط وموعد التقديم علي وظائف المؤسسة العامة للتقاعد الإدارية 1439