موعد مباراة الهلال وبيروزي الايراني اليوم الثلاثاء 17-10-2017 اياب نصف نهائي ابطال اسيا

نتابع معكم ضمن مستجدات اخبار الرياضه المحلية والعالمية اليوم , اهم الاخبار التي تسبق مباراة الهلال السعودي وبيروزي الايراني في الدور النصف نهائي للبطولة الاسيويه , حيث يلتقي الخصمان في لقاء العوده على ارض مجمع السلطان قابوس الرياضي في عمان , وقد تم سفر بعثة لاعبي الهلال السعودي مساء يوم امس الاثنين قبل موعد المباراه بيوم , وذلك على ان تنطلق صافرة بدء مباراة الهلال وبيروزي في يوم الثلاثاء 17 اكتوبر الجاري عند الساعه السابعه تماما بتوقيت مكة المكرمة .

موعد مباراة الهلال وبيروزي الايراني اليوم

وجاء في ابرز التصريحات التي نشرتها لاخبار الرياضيه عقب عقد المؤتمر الصحفي الخاص بنادي الهلال والحديث عن تجهيزات الفريق قبيل اقتراب مواجهته في اللقاء الحاسم لبلوغ نهائي البطولة الاسيويه امام بيروزي الايراني , حيث تم التاكيد من قبل لاعب نادي الهلال في خط الدفاع ” اللاعب محمد جحفلي، ” عن تمام جاهزية فريقه لدخول المنافسه القويه في مباراة اليوم الثلاثاء الهامة أمام بيروزي الإيراني في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا .

وكان من اهم ماذكرة حجفلي في تصريحاته الصحفيه , ان فريقه الزعيم قادر على تخطي عقبة بيروزي الايراني بالخصوص بعد ان اكتسح مباراة الذهاب بنتيجه اربعه اهداف نظيفه , واصبح بها قريبًا للغاية من التأهل إلى المباراة النهائية من دوري ابطال اسيا في نسخته الحاليه 2017 .

كما ولقد عبر اللاعب حجفلي خلال حديثه للصحافه الرياضيه بقول :

“فريقنا جاهز لخوض منافسة إياب نصف النهائي الآسيوي ونريد ان ندخل هذه المباراه لعيون جماهيرنا الزعماء ونسعى فيها للفوز فقط ”

كما وقد اكد مدافع نادي الهلال في تصريحاته الاخيره بان جميع ابناء الشعب العماني ومحبي كرة القدم  تقف مع الزعيم , وتنشر امانيها بان يوفقهم الله ويحققو البطولة الاسيويه هذا الموسم , ومن المتوقع مع كل هذا التفاعل للجمهور العماني قبل مباراة الهلال وبيروزي الايراني ان يكون هناك حضور جماهيري كبير للتتمتع بـ مشاهدة مباراة الهلال وبيروزي اليوم .

وفي هذا الصدد فقد تم الكشف من قبل لاعب الهلال الجحفلي في لقاء الصحافه الرياضيه على أن أكثر ما يخيفه خلال مباراة بيروزي هو ألا يكون ضمن قائمة لاعبو الفريق الرسميه خلال مجريات لقائهم امام بيروزي اليوم الثلاثاء , وقد عبر في هذا الشان عن أمله في تفادي نفس السيناريو الذي تم خوضه امام مباراة شنغهاي وجوانزو.

وتجدر الاشاره الى ان نادي الزعيم قد عاش مشوارا مشرفا له ولجماهيره العريقه في بطولة دوري أبطال آسيا 2017 , ويبدو ذلك جليا بالنظر الى خوضه لعدد 6 مباريات في دور المجموعات .

احرز فيها الهلال التعادل في بداية المشوار الاسيوي مع بيروزي الإيراني بنتيجة 1- 1، وبعدها تحقيقه الفوز على الريان القطري بنتيجة 2- 1، ومن ثم تحقيق التعادل مع الوحدة الإماراتي بنتيجة 2- 2، والعوده لامجاد الفوز امام الوحدة بنتيجة 1- 0، وتحقيق التعادل السلبي امام بيروزي 0- 0، ومن ثم الفوز على الريان القطري بنتيجة 4- 3.

موعد مباراة الهلال وبيروزي الايراني

البطولة : البطولة الاسيوية 2017 (الدور نصف النهائي ) لقاء العودة

التاريخ : بتاريخ يوم الثلاثاء 17 اكتوبر 2017 – 27 محرم 1439

التوقيت : عند الساعه السابعه مساء بتوقيت السعودية – الرابعة تماما بتوقيت GMT

ارض اللقاء : على ارضية ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي بالعاصمة العمانية مسقط

القناة الناقلة : بي ان سبورت المشفره بتعليق المعلق الرياضي سوار الذهب