موعد مباراة الاتحاد والاهلي “ديربي جدة” يوم السبت 21 اكتوبر 2017 والقناة الناقلة

يستعد لاعبي الاتحاد والاهلي مساء يوم غد السبت بتاريخ 21 اكتوبر 2017 , لخوض قمة الجولة السابعه من الدوري المحلي , حيث ينتظرنا موعد ديربي جدة الحاسم للجولة الحالية من المسابقه , وذلك حينما يحل الاهلي ضيفا على جاره الاتحاد في مدينة الملك عبدالله الرياضيه بجده , وانطلاق صافرة مباراة الحسم والاثاره عند الساعه الثامنة مساء , ونقل البث المباشر والحصري عبر محطة mbc الرياضيه الاولى , والتي تنفرد بنقل جميع مباريات الدوري السعودي حصريا عبر مجموعة قنواتها .

تابع.. اخبار  وموعد مباراة الاتحاد والاهلي

وكان في ابرز الاخبار التي نشرت بخصوص موعد مباراة الاتحاد والاهلي القادمه , ماتم التصريح به من قبل ادارة دوري المحترفين ببيع تذاكر ديربي جده عبر منصة مكاني الالكترونيه حصريا , وتهافت الجماهير الكبيره للفريقان “الراقي والعميد” لشراء تذاكر مباراة الديربي وحجز مقعد في مدرجات الجوهره المشعه , للتمتع بـ مشاهدة مباراة الاتحاد والاهلي يوم غد السبت .

ونوهت الاخبار الرياضيه المتابعه لمواجهة ديربي جده , على ان منصة موقع مكاني الالكتروني قد استقبل طلبات شراء تذاكر الديربي لاعدادا كبيره في وقت قياسي منذ افتتاح توقيت البيع يوم امس الخميس , حيث بلغ عدد التذاكر المباعة لحضور ومشاهدة مباراة الاتحاد والاهلي “ديربي جدة” لنحو 7161 تذكرة حتى الان .

وفي ذات السياق فقد تم الاعلان من قبل القائمون على تجهزيات ملعب “الجوهرة المشعة”عن تمام استعدادهم لاستقبال الجماهير الكبيرة التي ستدخل هذه المباراة , بالخصوص بعد اخر القرارات المختصه بالانديه المحترفه محليا من قبل هيئة الرياضه السعوديه , والزام الجماهير لاي نادي بالزي الملائم لدخول الملاعب .

وتجدر الاشاره الى ان الاهلي جدة حاليا هو المتصدر في قائمة ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة نالها بعد خوض 6 مباريات , يوعتبر الراقي متقدما عن الهلال الفيصلي والباطن بفارق الأهداف , كما وان نادي الهلال تم تاجيل مواجهه له , من المقرر خوضها خلال الاسوبع الحالي , وهي مباراة الزعيم امام الباطن .

وعن ابرز ماتقدم من اخبار لنادي الاتحاد فانه في الوقت الحالي يواجه ظروفا قاسية اداريا , ويعتبر العميد منازعا لكثير من المشاكل الاخرى منها الفنية والاحترافيه, وثد كثرت التعليقات عنه في اخر مواجهه خاضها امام أحد , وكيف قيل انه قد أفلت باعجوبة من الخسارة في الجولة الـ 6 .

في حين ان النادي الاهلي يعتبر انه يعيض افضل فترات لعبه في الدوري السعودي بقيادة مدربه الأوكراني ريبروف , ويبدو ذلك واضحا بعد ان اكتسح الراقي خصومه في اخر جولتان , ومنها مواجهته امام الشباب في الجولة الـ 6 وتحقيقه خماسية مقابل هدفين.

موعد مباراة الاتحاد والاهلي “ديربي جدة”

  • المناسبة : بطولة الدوري السعودي للمحترفين “جولة 7 “
  • التوقيت : بتاريخ يوم السبت 21 اكتوبر 2017
  • عند الساعة الـ 7:55 مساء بتوقيت مكة المكرمة
  • عند الساعة الـ 4:55 مساء بتوقيت جرينتش GMT
  • عند الساعة الـ 6:55 مساء بتوقيت القاهره
  • ارض اللقاء : ارضية استاد الجوهرة المشعه في جدة
  • القناة الناقلة : ام بي سي الرياضية الاولى بتعليق فارس عوض