بعد خيبة الامال التي سادت على الشارع الرياضي السعودي , لخسارة الاخضر امام منتخب الامارات في يوم الثلاثاء الماضي بنتيجه هدفان لهدف , فان جماهير كرة القدم السعوديه لازالت تساند منتخبها للوصول الى المونديال وتحقيق الفوز بالمباراه القادمه التي سيخوضها المنتخب السعودي امام المنتخب الياباني عشية يوم الثلاثاء المقبل بتاريخ 5 سبتمبر 2017 على ارض استاد الجوهره المشعه في جده .

موعد مباراة السعودية واليابان الثلاثاء 5-9-2017

ويرجو جماهير الاخضر ان يتمكن مدرب منتخبهم من تعديل الاخطاء التي وقع بها في مواجهة السعوديه امام الامارات , ومحاولة تحقيق نتيجه ايجابيه في مباراة السعودية القادمة امام اليابان , صاحبة المركز الاول ضمن المجموعه , حيث يتنافس المنتخبان على بلوغ سلم التاهل الى مونديال كاس العالم بروسيا , من خلال هذا اللقاء الحاسم والمصيري الذي يكون في تاريخ يوم 14 من ذو الحجه عند الساعه 8:30 مساء .على التوقيت المحلي لمدينة جدة .

وفي ابرز الاخبار المتناقله حول استعداد لاعبو الاخضر لمواجهة السعودية امام اليابان , فقد تم التركيز من قبل ” المشرف على المنتخب السعودي طارق كيال ” في المقابله الصحفية التي اقيمت يوم امس الاربعاء على أن الخسارة أمام منتخب الإمارات ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، لاتعتبر انها هي نهاية المطاف فلا زال هناك امال وعزيمة على حقيق الكثير وتعويض الخساره .

ومن جانبه – طارق كيال – فقد اشار إلى أن هناك عزيمة كبيرة لدى اللاعبين بالعمل على تخطي ذلك والتفكير بالفوز في اللقاء المقبل بين السعودية واليابان في يوم الثلاثاء المقبل بجدة , ضمن اخر منافسه للمنتخب في مجموعته لختام مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكاس العالم .

ومن الجدير ذكره ان حظوظ الأخضر قد قلت بالطموح  للتأهل للمونديال ضربة موجعة بعد ان خسر منافسته امام الامارات بالجولة الماضيه ونهاية المباراه بنتيجه 1 / 2 بمجريات المواجهه المقامه بالجولة (قبل الأخيرة) لدور المجموعات .

ومنها وقبيل اقتراب موعد مباراة السعودية واليابان فقد تم تجمد رصيد الاخضر عند 16 نقطة في المركز الثاني، اي مايعتبر انه بفارق نقطة خلف المنتخب الياباني صاحب المركز الاول في مجموعته , ومن المقرر على اثرها ان يتواجه امام ضيفه الأسترالي الذي يحتل المركز الثالث، والمتساوي مع المنتخب السعودي في رصيد النقاط في مساء هذا اليوم الخميس , وتحديد ترتيب المجموعه بعدها .

وفي تعليقات طارق كيال فقد قال عن خسارة الاخضر معلقا :

“تمكنا من الوصول بشكل كبير الى مرمى الإمارات، بيد اننا لم نوفق وهذا حال الكرة، لكن لو سألتني هل أنت راض عن مستوى اللاعبين فانا سااجيب بـ لا  , ولقد لعب المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك بتكتيك محدد بيد ان أجواء اللقاء لم تتم ترجمته بشكل فعال فاللاعبين كانوا أقل قوة عن المباريات التي مضت بالإضافة إلى أن الأسلوب الدفاعي واقفال المساحات من قبل الإمارات كان امرا صعبا على لاعبي الاخضر “.

ونعرض لكم هنا وقبيل اقتراب موعد مباراة السعودية واليابان القادمه , فيديو اهداف ونتيجة مباراة السعودية واليابان في لقاء الذهاب وفوز المنتخب الياباني بنتيجه 2-1 ..

موعد مباراة السعودية واليابان

البطولة : كاس العالم 2018 الجولة الثالثة ” تصفيات اسيا ”

التوقيت : بتاريخ يوم الثلاثاء 14 ذو الحجة 1438 | 5 سبتمر 2017

عند الساعه 8:30 مساء بتوقيت السعودية

عند الساعه 7:30 بتوقيت مصر

عند الساعه 5:30 بتوقيت جرينتش

ارض اللقاء : مدينة الملك عبدالله الرياضيه في جدة “استاد الجوهرة المشعه”

المحطة الناقله : سيتم نقل المباراه على البث الحصري المباشر لقناة بي ان سبورت الرياضيه