ننشر لكم اليوم توقيت وميعاد مباراة الاتحاد والشباب اليوم فى ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من مباريات بدولة الدوري السعودي, والتى اصبح الصراح بها شديد الإحتدام مع خوض مباريات الجولات النهائية والاخيرة فى الدور الثاني من المسابقة , ورغبة الفرق في البروز والتقدم بافضل النتائج للفوز وزيادة النقاط , وهو الامر الذي يراهن عليه مساء اليوم السبت 18 فبراير 2017 في المواجهه الابرز خلال هذه المرحله من البطولة بين فريقي الاتحاد والشباب , حيث يواجه العميد خصمه الشباب في حساب الجولة الـ 19 من دوري جميل في منافسه يريد الاتحاد بها السعى بكل مايملكه من روح تحدي واصرار , بقياد مدربه خوسيه لويس سييرا , والفوز بالثلاثه نقاط والتقدم إلى المركز الثاني ” الوصافه بمنافسته لفريق نادي النصر الذي حل بها بعد فوزه على الاهلي جده في مباراة قمة الكلاسيكو التي جمعتهم مساء الجمعه على ارض الجوهره المشعه .

ولقد تمكن من خلالها النصر ان يخطف ثلاثه نقاط ومكز جديد في الدوري , ويستمر في منافسته امام الهلال والاتحاد في الجولات المقبله والصراع على الصداره بهذه البطوله .

ومن هنا فان لاعبي العميد يسعون بقوتهم للإنتقام من الخسارة في مرحلة الذهاب التي كانت امام لاعبي الشباب بقيادة مدربهم سامي الجابر، وايضا تمكنهم من تخطي مرحلة الخطر والتحاذر بسبب امكانية فقدان لاعبين مهمين خلال الجولة المقبلة في مباراة القمه امام الهلال في الجولة العشرون من بطولة الدوري السعودي .

فنجد في اخبار الاتحاد اليوم وقبيل موعد مباراة الاتحاد والشباب , كيف ان المستشار القانوني والكاتب الرياضي محمد الدويش قام بتقديم بشرى جديدة لأنصار ومشجعي نادي اتحاد جدة , وذلك بخصوص نقاط الفريق الثلاث التي تم خصمها من رصيده في بطولة دوري جميل السعودي , فقد برز في حديث صحفي ” محمد درويش ” أكد من خلاله على وجود ثغرة إجرائية قد تُعيد النقاط لفريق اتحاد جدة، وقد كان تاكيده عليها بأن القانون يحمي النية الحسنة في كل الاحوال .

وفي تعقيب كتبه محمد الدويش على صفحته الشخصية بموقع التواصل تويتر قال فيه :

“ان هناك ثغرة إجرائية موجوده في قرار الفيفا قد يتم فيها اعادة النقاط الثلاث لفريق نادي الاتحاد , وايضا فان القانون يحمي النية الحسنة”.

وعن توقيت وموعد مباراة الاتحاد والشباب في الجولة الـ 19 من مسابقة دوري جميل 2017

فمن المقرر ان يتم اللقاء بين الاتحاد والشباب في مساء يوم السبت ليلة الاحد بتاريخ 18-2-2017 على ارض ملعب استاد الملك فهد الدولي بالعاصمه الرياض حيث يستضيف الشباب خصمه الاتحاد على ارضه وبين جمهوره لاجراء هذه المنافسه ومن المقرر ان ياتي توقيتها على النحو التالي ..

-عند الساعه الـ 08:30 بتوقيت المملكه العربية السعوديه

-عند الساعه الـ 05:30 بتوقيت جرينتش العالمي

-عند الساعه الـ 07:30 بتوقيت القاهره – مصر

وسوف تنفرد مجموعه محطات MBC سبورت كما عودتنا دوما بنقل هذا اللقاء حصريا ومباشره الاستديو التحليلي عند السابعه مساء على التوقيت المحلي .