موعد مباراة الأهلي وبونيودكور اليوم – خلال هذه المباراه الشيقه سوف يدخل فريق الأهلي جده هذه المنافسه امام غريمه الاوزبكي بونيودكور , في مباراه قويه ضمن مرحلة المجموعات لدوري ابطال اسيا , المرحله الثالثه C , وذلك في خوض اقوى المنافسات لفريق البطولة الآسيوية , ويتقابل الاهلي السعودي امام بونيودكور الاوزبكستاني في مساء يوم الثلاثاء بتاريخ 21-2-2017 .

وذلك عندما يستضيف الاهلي جده فريق بونيودكور الأوزبكستاني على استاد ملعب الجوهره المشعه في مدينة الملك عبدالله بعروس البحر الاحمر جدة ضمن مواجهات المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا 2017 , ويامل من خلالها الاهلي ان يحقق فوزا يفتتح به المنافسات المقبله , ويرفع من روح لاعبيه المعنويه , بالخصوص بعد هزيمته امام النصر في يوم الجمعه الماضي بالجولة الـ 19 من بطولة الدوري السعودي , بنتيجة هدفان نظيفان .

وحيث انه في كل مباريات الذهاب التي خاضها فريق النادي الاهلي أمام فرق أوزبكستان في البطولة كانت نتيجة الفوز دوما لصالح الأهلي الذي خاض فريقين أوزبكيين وسيكون بونيودكور هو الفريق الثالث معهم , فقد لعب الراقي مع باختاكور وفاز عليه في الذهاب ثلاثه اهداف مقابل لاشيئ , فيما خسر في لعبة الإياب بنتيجة هدفان لهدف , وذلك قد كان خلال العام 2005.

ونجده في العام 2015 قد تمكن الأهلي من الفوز على ضيفه ناساف كارشي بهدفين لهدف , بينما قد حقق التعادل السلبي اثناء خوضه مواجهة العودة , واما عن مواجهات العام 2016 فقد نكررت المواجهة مع  فريق ناساف وكرر الأهلي فوزه في لقاء الذهاب بنتيجه هدفين مقابل هدف، بيد ان الفريق الأوزبكي تمكن حينها من الثأر والفوز على الأهلي وذلك بتحقيقه نفس النتيجة في لقاء الإياب.

تحديث

واليوم يسعي الاهلي السعودي إلي مصالحة جماهيره من خلال بوابة ضيفة أمام بونيودكور بعد الخسارة الأخيرة له فى المنافسات المحلية على يد نادي النصر بنتيجة صفر-٢, وتراجعه إلي المركز الرابع برصيد ٤٠ نقطة, وذلك بفارق سبعة نقاط عن الهلال المتصدر.

ونادي الاهلي السعودي يضم نخبة كبيرة من النجوم الدوليين من امثال ياسر المسيليم ومعتز هوساوي ومحمد آل فتيل, وسلمان المؤشر وعبدالفتاح عيري وحسين المقهوي وتيسير الجاسم, إلي جانب اللاعب المصري محمد عبد الشافي والسوري عمر السومة واللاعب اليوناني فيتفا والعراقي سعد الأمير.

وعن توقيت موعد لقاء الاهلي امام بونيودكور في مساء يوم الثلاثاء 21 فبراير 2017

-عند الساعه الثامنه والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة

-عند الساعه الخامسه والربع مساء بتوقيت جرينتش GMT

-عند الساعه السابعه والربع مساء بتوقيت القاهره

ومن المقرر ان تنفرد محطات بي ان سبورت القطرية بنقل مباريات دوري ابطال اسيا 2017 , وفي لقاء الاهلي وبونيودكور سيتابعنا بمجريات اللقاء المعلق الرياضي حماد العنزي عبر محطة bein sport 3 من ارض ملعب الجوهره المشعه بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجده