لقد ورد في اخر اخبار التقنية الحديثه والتكنولوجيا المعلوماتية , اطلاق شركة بلاي عربي للعبه جديده , يتم لعبها وتحميلها اون لاين وهي تحمل طابع عربي تاريخي , وهي لعبة الممالك اون لاين , جيث قد أعلنت شركة بلاي عربي” Play3arabi في صباح اليوم الخميس على اطلاق تجربه اللعب بـ لعبتها الجديدة والتي اطلقت عليها اسم “ا لممالك أون لاين” , وعرفت عنها على انها لعبة استراتيجية تتميز بطابع عربي تاريخي , وبانها حاليا متوفره عبر منصة بلاي عربي , ويمكن تنزيلها على اي نوع من انواع الهواتف الذكية وايضا على الأجهزة اللوحية وعلى نطاق دولي عالمي .

وعليها فقد تم التوضيح من قبل الشركة  المنتجه والمصنعه لهذه اللعبه , ووصفها بانها مخصصه في مجال ألعاب الفيديو المحمولة , حيث ان جميع اللاعبينيمكنهم التعمق في قصة اللعبه والعيش في داخل الممالك أون لاين , وذلك لكونها مملكتهم العربية ويقومون بالعمل فيها للمحافظه على الازدهار اقتصاديًا وعسكريًا .

ونجد في هذه اللعبه ميزه رائعه حيث انها تساعد اللاعبين على التحالف مع لاعبين آخرين لتمكينهم من فرض سيطرتهم على عالم اللعبة بشكل كامل.

ولقد قامت شركة “بلاي عربي” بالاضافه الى أن اللعبة تتميز عن نظيراتها بطابعها العربي التاريخي , فهو يتعدى مجرد دعم اللعبة الى اللغه العربيه مع الانجليزيه , وذلك لكي يتم التعمق إلى كل النواحي، من تصميم البيئة والشخصيات والصوتيات المتاحه داخل منصه اللعبه .

وذلك منها ووصولًا إلى جميع عناصر اللعب , ويتم مشاهدة ذلك على انها إمكانية في اللعبه يتم السعي فيها الى إخضاع مدن مجاورة للجزيّة , ويكون المقابل فيها هو الحماية , كما ان قانون لعبه الممالك يتيح تقوية العلاقات مع ممالك لاعبين آخرين من خلال فكرة جديده وهي المصاهرة.

وعن اهم مميزات لعبة الممالك الالكترونيه , فان هذه اللعبة وبالتوافق مع ماذكرته الشركة المصنعه لها , انها تعمل بنظام لعب عميق يتيح للاعبين التوسع بممالكهم ومنها بالتتابع في الفوز الى مراحل جديده تتيح لهم الحصول على أراضٍ جديدة من خلال السيطرة على مدن مجاورة سواء بطريقه سلميه او بالحروب .

كما انها تحفز اللاعب فيها على إنشاء مدن جديدة أو فرض الجزية. ويمكن للاعبين الازدهار بممالكهم بشكل اقتصادي , وذلك من خلال إنتاج الموارد وفرض الضرائب والمعاملات المتعدده و التجارية، ولجميع الأعمال المصرفية مثل اعمال التمويل والاستثمار، وكذلك اجراء المعارك بهدف كسب الغنائم.

ولقد صرحت شركة “بلاي عربي” بصدد اخبار اطلاق لعبة الممالك اون لاين 2017 , على إن اللعبة تنفرد بنظام الديوان الملكي الذي يملك فيها أفراد العائلة الحاكمة وحاشية الملك، فهم يستطيعون التحكم بالامور داخل اللعبه وجعل للاعب يعينهم على اساس انهم حكام وقادة للجيوش , وبانه يمكن الاستفادة من مهاراتهم الاقتصادية والعسكرية في مختلف المجالات .

بيد انه هذه اللعبه تجعل لكل فرد سيرته، فيمكنه من خلال ذلك ان يتقدم بالسن ويسعى للزواج والانجاب , ثم قد يتوفى بسبب كبر السن أو بسبب قتله في مجريات اللعبه من خلال مجريات معركة أو اغتيال.

ولمن يود ان يجرب لعبة الممالك اون لاين , من الممكن تنزيل لعبة مجانًا عبر الهواتف الذكية وايضا عبر الأجهزة اللوحية من الرابط الهخاص بتنزيل اللعبه , على متجري آب ستور , وعبر نظام آي أو إس , ومن خلال جوجل بلاي التابع لنظام أندرويد.

ومن هنا الاعلان الرسمي للعبة الممالك اون لاين ..