موعد مسلسل خلصانة بشياكة , كثيره هي الاعمال الدراميه التي يتم عرضها خلال ايام وليالي الشهر المبارك ” رمضان ” وكل عام تطل علينا قصص واحداث مختلفه في هذه المسلسلات الدراميه , والتي تنال بعضها اهتمام المشاهد العربي بشكل اكبر من البعض الاخر .

ومن ابرز المسلسلات العربيه الرداميه هذا الموسم – رمضان 2017 – المسلسل المصري الكوميدي ” خلصانة بشياكة ” وهو عمل درامي كوميدي وشيق تدور أحداثه على جزئين , فنجد في الجزء الأول من المسلسل يظهر ثلاثة من الشباب وتظهر في بيان حلقة المسلسل الاولى كيف انهم يقطنون فى أحد الأحياء الشعبية، وفجاه وبسبب رعونتهم وحاله التسرع فيهم , يتعرضون لبعض من المشاكل التي يطرحها الكاتب في اطار كوميدي وترفيهي للمشاهد .

بينما نجد الجزء الثاني من المسلسل يروي قصة صراع البشر مع بعضهم البعض , وكيف يتم بسبب ذلك قيام حرب عالمية ثالثة , تؤدى لموت ونهايه معظم البشرية في العصر الحالي .

ومن جهه اخرى فان عرض احداث مسلسل خلصانة بشياكة تدور أحداثه حول قصة مجموعه من الشباب وعددهم ثلاثة يعيشون في حي شعبي في مصر , وتدور بقية الاحداث حولهم وحول مايتعرضون له من مشاكل مختلفه بطبيعه تهورهم الدائم في احداث المسلسل .

ملخص الحلقة الاولى من مسلسل خلصانة بشياكة :

تبدأ الحلقه بظهور مواجهة بين جيش الرجال وجيش النساء في عام 2041، وتبدو الاسباب حولها وقوع مشاكل مسبقا في العام 2017 , وبعدها نجد كيف لانه يقع شجار بين زوجين وهما (كنزي) و(وجدي) والسبب فيها يعود الى عد رضا (كنزي) طريقة حياة (وجدي)

وأيضًا عدم الرضا من قبل (وجدي) على كيفية سير حياة (كنزي)، وقام كل منهما بعمل جروب فيس بوك لكي يقوموا بفضح بعضهم البعض على الشبكة الاجتماعيه .

ومنها تتحول الاحداث في الحلقه الاولى من مسلسل خلصانة بشياكة الى حرب علي السوشيال ميديا، ومن هنا يقوم العديد من الأزواج بالطلاق والانفصال , ومن ثم تبدأ حرب بين الرجل والنساء ويتم اطلاق مسمى عليها وهو , حرب إبادة .

ومن هذه الحرب ينشا الكره والعداء , ويبدا تدمير العالم وتغيير ملامحه، وانتهت التكنولوجيا، ولاكن جمهورية مصر تعيش في حفظ وامان الله من كل ذلك بسبب التوقيت الصيفي لهذه الحرب .

فان المفاعل النووي لم يتمكن من اصابة مصر , وذلك بسبب حرق قش الأرز الذي كان بها في هذا التوقيت بالذات , وبعدها يجد المشاهد كيف يتم عودة الاحداث الى العام 1941 , وذلك عندما نرى مواجهات قويه بين جيش النساء والرجال .

وتستمر الحرب الى ان تنتهي الامرو بهم نحو ضرورة قيام الحرب بينهم، لكن الاحداث انتهت حينما تم اكتشاف الرجال وجود رجل لدى جيش النساء ولابد من التصرف حيال ذلك الامر .

طاقم عمل مسلسل خلصانة بشياكة :

ﺇﺧﺮاﺝ: هشام فتحي , محمود سليم (مخرج منفذ)

ﺗﺄﻟﻴﻒ: الكاتب أحمد محيي , والكاتب فاروق هاشم

طاقم التمثيل: الفنان أحمد مكي , الفنان شيكو , الفنان هشام ماجد , الفنانة دينا الشربيني , الفنان بيومي فؤاد , الفنان محمد أسامة والمشهور بـ (أوس أوس)

توقيت وموعد عرض مسلسل خلصانة بشياكة رمضان 2017 :

محطة دي إم سي دراما – الأحد 28 مايو 08:00 مساءً

محطة دي إم سي – الإثنين 29 مايو 12:00 صباحًا

محطة اليوم – الإثنين 29 مايو 12:30 صباحًا