عاجل مصر : عناصر الجيش ترصد وتدمر بؤرة ارهابية شديدة الخطورة في سيناء

لقد ورد في اخبار مصر العاجله هذا الصباح , صباح اليوم الجمعه 13 يناير 2017 , اخر عمليات تقدم بها عناصر الجيش المصري في وسط سيناء , وايقاعهم بـ بؤرة الاهابيه شديدة الخطوره , حيث ذكرت الاخبار المحليه في هذا الصدد , على تصدي وقتل قوات الجيش الثالث الميدانى بالتعاون مع القوات الجوية لمجموعات ارهابيه تحمل الفكر التكفيري , والعمل على تدميرها  لـ مخزن يحوي مجموعه من العبوات الناسفة .

واتمام عملية الايقاع بهم , بعد ان تم اكتشافها بؤرة إرهابية شديدة الخطورة تتستر بها عناصر تكفيرية ف وسط مواقع سيناء.

كما ولقد نجحت قوات تنفيذ القانون في القضاء على العنصر التكفيرى , واستطاعت القبض على آخرون , وذلك خلال عملية تمشيط نفذتها اليوم الجمعة في احدى مناطق مكافحة النشاط الإرهابي الواقع في وسط سيناء .

في حين تم التاكيد من قبل اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، على اهميه الاستمرار فى التنسيق الجاد والفعال بين الشرطة والقوات المسلحة، والعمل على استقطاب البؤر الإرهابية بكل قوة وصرامه .

ومنها فقد اوضح على اثار التعاون و التلاحم بينافراد القوات المسلحة والشرطة , والعمل بشكل موحد في سبيل مواجهة الأخطار المحدقة بالدولة يعد ضمانة أساسية لاستقرار الأوضاع , وبهدف ترسيخ الأمن والأمان والاستقرار في ارجاء الوطن .

ومن الجدير بالذكر انه تم استعراض وزير الداخلية، لمراجعة الخطط الأمنية والوقوف على محاورها ومرتكزاتها وآليات تنفيذها وابرز النتائج لها , وذلك خلال اجتماعه مع مساعديه والقيادات الأمنية , لاسيما في كلا من , محافظة شمال سيناء والمناطق المحيطه بها , والعمل على تقدير حجم التحديات الأمنية بمنطقة شمال منطقه سيناء .

ولتعزيز المهام الموكلة لرجال الشرطة لتحقيق الأمن وسلامة المواطنين في نواحي شمال سيناء، وأبدى ثقته الكبيره فى تقدير القوات لتلك المهام، وما يحدق بالوطن من مؤامرات تقوم بالسعي من خلالها قوى الشر لتعطيل مسيرة التنمية التى قامت بدء بها , وتعهدت بالاستمرار فيها , وبفضل رجال مصر الأوفياء سيتم ذلك .