ورد في جديد الاخبار التي تم تناقلها اليوم السبت 11 فبراير صباحا , خبر قدوم لاعب منتخب الارجنتين ونادي برشلونة ” المهاجم ليونيل ميس “الى جمهوريه مصر في غضون الاسبوع المقبل , وذلك على اعقاب مشاركته في حلة محاربة مرض فايروس سي , حيث من المقرر ان يصل الأرجنتينى ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسبانى، الى مطار القاهرةفي صباح يوم الأربعاء المقبل .

وذلك عبر طائرة خاصة سوف يسافر بها من إسبانيا الى مصر بغرض اجراء زيارة سريعة إلى مصر بهدف مشاركته ضمن حملة السياحة العلاجية من فيروس سى واليت اشترهت باسم “تور آند كيور” حيث انها الحمله العلاجيه الاولى في مصر والتي تعمل على دعم البرنامج العلاجى للحملة ونزولها تحت شعار “عالم خال من فيروس سى”.

فقد ورد في هذا الصدد انه من المقرر أن يصل اللاعب ميسى برفقة ثمانيه حراس شخصيين سيقومون بحراسته اثناء تواجده في القاهره , وسوف يكونوا معه في رحلته من برشلونة، كما ومن المقرر ان يتم تجهيز طائرة هليكوبتر خاصه به , وسوف تكون فى انتظار النجم الأرجنتينى حيث سوف يرافقه عدد اثني عشره شخصا .

اي بعدد ثمانيه حراس شخصيين وعدد اربعه أفراد من المنظمين للحمله العلاجيه والوقائيه من مرض فيروس سي والمشهوره باسم “تور أند كيور” , حيث سيتم نقله إلى مقر إقامته خلال تواجده في مصر .

ومن الجديرذكره ان الطائرة الهليكوبترالخاصه بنجم برشلونه ميسي سوف تحط فى أهرامات الجيزة حيث سيقوم اللاعب الارجنتيني ميسي بعمل زيارة سريعة لمنطقه الأهرامات وبعدها سيقوم بالاتجاه إلى فندق “كمبينسكى” بالقاهرة ضمن برنامج رحلته الى جمهوريه مصر خلال الاسبوع المقبل .