في جديد اخبار الاقتصاد والاسعار اليوميه للمعدن النفيس , فقد ورد في اخبار تسعيرة الذهب بتاريخ يومي 11 و 12 فبراير الجاري , استقرار في بيع وشراء الذهب في مصر ودول الخليج ومنها سعر الذهب في السعوديه , حيث استقرت أسعار الذهب يوم امس السبت وتنبؤات باستقراره اليوم الاحد ايضا , وياتي هذا الاستقرار بعد تراجع واضح لـ اسعار الذهب دام لمدة ثلاثه ايام , وقد تم تسجيل عيار الذهب 21 لقيمة 605 جنيها .
 وعن أسعار الذهب اليوم في مصر 12 فبراير 2017 عيار 21 , فانه يعتبر بلوغ عيار 21 هو الاكثر تداولا في البيع والشراء , والاكثر شعبيه في اسواق ومحال الصاغه في جمهوريه مصر , حيث انه كثيرا مايزيد الإقبال علي بيعه او شراؤه فى محافطات مصر وفي الصعيد ومناطق الوجه البحرى، فقد ذكرت نشرة الاخبار الاقتصاديه هذا اليوم , بـ بلوغ سعر جرام الذهب عيار 21 سعرا تم تقديره بنحو 605 جنيه.
فيما بلغ سعر الذهب لعيار الذهب 18 تراجعا , حيث انه يرى بعض من تجار المعدن الأصفر فى مختلف محافظات مصر على ان عمليات الطلب قد زادت مؤخرًا على شراء عيار 18، .
وجاء ذلك بالتعاقب مع ارتفاع سعر الذهب عيار 21، فقد سجل الجرام لقيمه عيار الذهب 18 مبلغ 518 جنيه , بيد انه ذكرت مصادر الاخبار الاقتصاديه أنه بات منتشر بصورة ملحوظة فى الأماكن التى تزداد فيها حركة تفاعل السياحه المحليه , في مناطق مختلفه منها الغردقة وشرم الشيخ.
ومن الجدير بالاشاره ان سعر الذهب لعيار 24 قد شهد استقرارا هذا اليوم , فيعتبر ان تسعيره عيار الذهب 24 رغم انها الأقل في الطلب والانتشار داخل مصر الا ان هناك اشخاص لايقبلون الا بشراء عيار 24 , ولقد تم تسجيل قيمه 691 جنيه لسعر الذهب عيار 24 .
وعن تجدد الاسعار لقيمة الذهب بشكل عام في محلات الصاغه , فقد أصبحت أسعار الذهب وفق آخر تحديث ورد لها على كافه الاعيره الموجوده في السوق , وجاءت كالاتي ..
– بلغ سعر الذهب عيار ١٨ : ٥١٨.٥٥ جنيه
– وبلغ سعر الذهب عيار ٢١ : ٦٠٥ جنيه
– وبلغ سعر الذهب عيار ٢٤ : ٦٩١.٤٠ جنيه
– فيما بلغ سعر الجنيه الذهب : ٤٨٤٠ جنيه
– وعن السعر العالمى فقد بلغ هذا اليوم : ١٢٣١ دولار.