اسعار الذهب اليوم الخميس, في اهم ماتم نشره ضمن اخبار النشرة الاقتصاديه قبل ساعات , جديد اخبار الذهب وتفاوت اسعاره بعملة الريال السعودي , حيث اكدت الانباء في هذا الصدد , هبوط أسعار الذهب لأدنى مستوى خلال أسبوعين , وذلك بالتعاقب مع عملية تحول الدولار واستمراره بالصعود بعد بيانات عن الوظائف الأميركية التي نوهت الى بلوغه بأفضل من المتوقع .

أبرز اخبار اسعار الذهب اليوم الخميس 10 اغسطس 2017

وياتي هذا الامر بما يخص هبوط اسعار الذهب اليوم , مع الوقت الذي يتم فيه توجه انظار المستثمرون نحو صدور بيانات التضخم بالولايات المتحدة في وقت اخر من هذا الأسبوع لتواجد دلالات اكثر تدل على وتيرة رفع أسعار الفائدة بشكل عالمي .

وهو الامر الذي ادى اخيرا الى انخفاض الذهب في اسعار السوق الفورية 0.1 في المائة إلى 1255.81 دولار للأوقية (الأونصة) وذلك مع دخول الساعة 1809 على التوقيت العالمي ” جرينتش – gmt ” وبعد ان تم تراجع الاسعار إلى نحو 1251.01 دولار , تمكن بها من تسجيل أدنى مستوياته منذ 26 يوليو .

ومن جهه اخرى فقد تجاوز اسعار المتوسط المتحرك بقليل خلال فترة الـ 50 يومًا.

في حين قد تم هبوط العقود الآجلة للذهب في الولايات المتحدة 0.2 بالمائة وبعدها فقد بلغت عند التسوية قيمة 1262.60 دولار للأوقية , فيما تم قفز فرص العمل الشاغرة في الولايات المتحدة نحو مستوى قياسي في يونيو، وهو الامر الذي شكل دورا هاما  في صعود الدولار مقابل سلة عملات رئيسية.

وجاءت اسعار الذهب بتاريخ اليوم الخميس 10 اغسطس / اب 2017 بسعر اليرال السعودي كالاتي :-