ورد في جديد اخبار الفن والفنانون هذا اليوم , تحقيق الايرادات الاعلى لفيلم مولانا العمرو سعد , حيث تصدر الخبر الصحف والمواقع الفنيه على الانترنت بصعود وزيادة ايرادات الفيلم على مستوى السينما العربيه فيلم “مولانا”  النجم عمرو سعد الى بلوغ 11 مليونا و900 ألف جنيه، حتى الآن، بعد 30 يوم عرض فى دور السينما في مصر وخارج مصر , والفيلم هو قصة وحوار الكاتب الكبير إبراهيم عيسى وقام باعاد السيناريو الخاص به وعمد الى اخراجه  مجدى أحمد على .

والفيلم يعتبر اقوى افلام هذا الموسم 2017 والذي حقق إيرادات موسم منتصف العامفي خلال شهر واحد لنجاحه .

ومن الجدير بالاشاره ان فيلم مولانا لعمرو سعد , هو اكثر فيلم مصري لازال يشهد حتى الان , الاقبال الكبير جماهيريا , والمسابقه للدخول عليه وحضوره في مختلف دور العرض في مصر وبقية الدول العربيه .

ويعتبر فيلم مولانا من بطولة عمرو سعد والتونسيه دره , هو الفيلم الذي حافظ على على تحقيق إيراد يومى جيد، خصوصا بعد حالة الجدل التى أثارها هذا العمل السينمائي من حيث القصه والسيناريو والشخصيات , فقد نجح نجاحا كبير بالرغم من منع عرضه في اول نزوله فى بعض الدول العربية , اليت شرعت لمنعه ومنها الكويت ولبنان .

ويعتبر هذا الامر هو الذي أدى إلى اهتمام عدد من الجمهور العربى ليتعرفوا الى قصه الفيلم التي اثارت الفضول بعد منع عرضه جماهيريا , والاقبال لمشاهدته فى السينمات المصرية.

ومن الجدير ذكره ان فيلم مولانا يتم تجسيد شخصيه معينه فيه , عن طريق النجم عمرو سعد فى الفيلم , والذي يمثل شخصية الشيخ حاتم الشناوى , وكيف تتابع الاحداث لقصته في الفيلم وصعوده من إمامة الصلاة فى مسجد حكومى إلى أن يصبح داعية تليفزيونى شهير، كما ولقد حظى النجم بإشادات نقدية وجماهيرية متفرعه وكبيره بسبب هذا العمل , وفي مشاركات فنانون معه فهناك بطلة الفيلم , الفنانه التونسيه درة والفنان أحمد مجدى والفنان بيومى فؤاد والفنان رمزى العدل والفنانه ريهام حجاج.