ورد في اخر الاخبار الخاصه بعالم السينما العالميه , وعروض الافلام الجديده مع دخول العام الحالي 2017 , عرض فيلم لا لا لاند وتحقيقه لايرادات عاليه قد وصلت إلى نحو 227,823,348 دولار أمريكي , كما نشرت الاخبار عنه وعن مجاحه الباهر عالميا ومحليا , وكان قد تم الاعلاان من قبل موقع boxofficemojo  والتعريف على ان هذا الفيلم هو اقتباس لفكرة تجمع بين الكوميديا والرومانسيه والاستعراض .

وهذا الفيلم الكوميدى الموسيقى الذي ابهر جمهوره وقصته التي تدور أحداثه فى إطار من الكوميديا والرومانسية , في شكل القصه الي تبدا بـ رحلة فتاة تدعى “ميا” تسعى لتحقيق حلمها بالشهرة فى ولايه لوس أنجلوس .

وتمضي لذلك الحلم , الا انها فجاه تقابل “سباستيان” وهو الشخصيه في الفيلم التي تعرف بعازف البيانو وتقع فى حبه، فنجد كيف يتطور الامر في احداث قصة الفيلم , وتبدو بعدها علاقتها عاطفيه وتجمعها به , فتقوم بمواجهه  العديد من المشكلات فى تحقيق حلمها مع سير سلسله الاحداث الشيقه والرومانسيه .

ومن الجدير ذكره ان فيلم  La La Land هو الفيلم الذي تم ترشيحه للفوز بجائز الاوسكار , وهو من إخراج وتأليف داميان جازيل كما ويقوم بمشاركه البطوله فيه , النجمه إيما ستون في دور البطولة  مع الممثل الحائز على جائزه الأوسكار ” جى كى سيمونس ” والممثل “رايان جوزلينج ” مع حضور ملفت للفنانه جيسيكا روث،مع سونيا ميزونو، والنجمه كالى هيرناند .

كما ومن الجدير بالاشاره ان هذا العمل السينمائي المميز هو الفيلم الثانى الذى يجمع المخرج والكاتب جازيل معا , بالعمل سويا مع النجم العالمى سيمونس .