في اخر اخبار الفن والفنانون , تتقدم الصحف العربيه ووسائل الاعلام المصريه بنشر اخبار تؤكد اختيار منظمة اليونيسيف للفننه النجمه ” دنيا سمير غانم ” سفيرة للنوايا الحسنة على مستوى الدول العربيه والشرق الاوسط , فقد تم الاعلان رسميا قبل ساعات من قبل مكتب منظمة “اليونيسيف” العالمية في العاصمه المصريه القاهرةبتاريخ السبت الرابع من فبراير 2017 , عن اختيار النجمة المصرية دنيا سمير غانم بدور سفيرة للنوايا الحسنة.

وعليها فقد بات من المقرر ان يتم الاعلان عن هذا الاختيار في حفل رسمي , وبالفعل تم ذلك في أحد فنادق القاهرة قبل يومين في الثالث عشر من شهر فبراير الجاري  , وفي هذا الصدد فلا زال اختيار الفنانة دنيا سمير غانم يعتبر من وجهة نظر منظمة اليونيسيف , على أنها تعتبر فنانه من الجيل الصاعد , وهي من ابرز الفنانات القادرات على تقديم خدمات إنسانية من جيلها , وعلى نطاق واسع يشمل دول ومنطقة الشرق الأوسط.

كما ومن الجدير بالذكر ان النجمه دنيا سمير غانم , في الوقت الراهن تقوم بتصوير أحداث مسلسلها الدرامي الجديد , والذي ستدخل به السباق الرمضاني المقبل , مسلسل “الضايعين” وهو عمل من بطولة دنيا سمير غانم بمشاركه مجموعه من النجوم ومنهم الفنان بيومى فؤاد ومحمد ثروت ومحمد ثروت والفنان حمدي الميرغني ومحمد سلام والنجمه شيماء سيف، والعمل من تأليف مصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندي، ويقوم بانتاجه شركة روزناما وتامر مرسي .

وعن مختصر قصة المسلسل , فهو تدور أحداثه حول مجموعة من الأشخاص يتجهون نحو الصين عبر طائره خاصه ومن ثم تضطرهم الظروف لان يقوموا بالهبوط في تايلاند، وتتواصل الاحداث في قالب كوميدى خفيف ومحبب للمشاهد العربي والمصري .

ولقد تم الاعلان من قبل مكتب منظمة “اليونيسيف” العالمية في جمهوريه – القاهرة قبل ساعات , والتاكيد عن اختيار النجمة دنيا سمير غانم، سفيرة للنوايا الحسنة، حيث من  المقرر الإعلان عن اختيارها فى حفل ضخم سوق تتم اقامته في احد فنادق القاهرة .

ومن الجدير بالاشاره ان اختيار الفنانة دنيا سمير غانم , جاء طبقا لرؤية المنظمة أنها من الفنانات القادرات على المثابره وتقديم خدمات إنسانية مختلفه وعلى نطاقات واسعه في منطقة الشرق الأوسط بشكل عام وفي مصر بشكل خاص .