الفنانة اللبنانية نور ضيفة الحلقة السابعة من برنامج رامز تحت الصفر

تستمر مقالب رامز بضيوفه اللذين يظهرون في برنامج رامز تحت الصفر , من سلسلة برامج رامز السنوية للمقالب التي تعرض كل عام في شهر رمضان لثلاثون حلقة على قناتي mbc 1 وقناة mbc مصر بشكل حصري , وكان من ابرز برامج المقالب للفنان رامز جلال , برنامج رامز تحت الارض في رمضان 2017 , رامز يلعب بالنار , وبرنامج رامز واكل الجو , وغيرها من البرامج اتي تعود المشاهد العربي والمصري لمشاهدة فنانون يتم عمل مقالب لهم .

وتتسبب في ادخال الرعب بهم , ومشاهدة ردود افعالهم بعد معرفة شخصية رامز الحقيقيه , عند الكشف عنها اخر كل مقلب , وبعد ان يكون متنكرا بشخصية اخرى تخدع الممثل او الفنان وتدخله في دوامة من الرعب والخوف والتوتر .

برنامج رامز تحت الصفر الحلقة السابعة

وفي هذا العام نشاهد مقلب رتمز جلال في زملاءه الفنانين , في برنامج رامز تحت الصفر , والمقلب عباره عن تنكر بشخصية “كوبر” مدير فني المنتخب المصري , وتاتي هذه الفكره بالعوده الى تاهل مصر لمونديال كاس العالم , ويستضيف رامز مجموعه من نجوم الفن في مدينة موسكو بروسيا على اساس ظهورهم في برنامج “مصر والمونديال ” من تقديم مجدي عبد الغني .

ومن ثم يتم عمل المقلب فيهم واسقاطهم في الفخ , الذي يحضر معه رامز حيوانات مفترسه تظهر امام بشكل مخيف يسبب الرعب , ومنها يتم استكمال المقلب حتى يكشف رامز عن نفسه ويبين لضيفه انه مقلب كوميدي وحسب .

موعد عرض برنامج رامز تحت الصفر على MBC – MBC مصر

وعن ابرز اسماء الفنانيين اللذين استضافهم رامز في برنامجه هذه السنه , الفنانة ياسمين صبري , والفنانه ريم مصطفى , والفنانه هنا الزاهد , ولاعب كرة القدم سابقا عبد الناصر زيدان , ولاعب كرة القدم سعد سمير , ولكل من يسال عن توقيت وموعد عرض برنامج رامز تحت الثلج , فانه يعرض على قناة mbc مصر بعد اذان المغرب مباشره , اي عند الساعه السابعه مساء بتوقيت القاهره , وعن الساعه التاسعه تماما على MBC 1 .

وفي هذا اليوم , اليوم الثامن من رمضان “الحلقة الثامنة من رامز تحت الثلج ” يستضيف رامز الفنانه اللبنانية نور , وسوف يستقبلها رامز في جديد مقالبه لبرنامج الرمضاني , وسيشاهد جمهورها ردود فعلها بعد ايقاعها في فخ برنامج رامز تحت الثلج الحلقة السابعة , واليت نعرضها لكم هنا في فيديو برنامج رامز تحت الصفر الحلقة السابعة , مع الفنانة نور ..