عطور نسائية ساحرة وجذابة إليكِ قائمة بأفضلها

عطور نسائية ساحرة وجذابة إليكِ قائمة بأفضلها، تختلف الروائح التي قد تتواجد الى العطور، وكلا منها لديها المميزات الخاصة بها والمرغوبة من قبل فئات معينة، الا أن العطور الخاصة بالسيدات قد تكون مميزة وتنعم بالرائحة الراقية والهادية، بخلاف العطور القوية في رائحتها التي تتميز للرجال، الا أنها قد تعتبر مختلفة من حيث المفضلة لدي السيدات، لذلك في مقالنا لليوم سوف نتحدث عن عطور نسائية ساحرة وجذابة إليكِ قائمة بأفضلها، وما هي أكثر العطور المشهورة للنساء.

عطور نسائية ساحرة وجذابة إليكِ قائمة بأفضلها

ترغب العديد من السيدات باستعمال أنواع من العطور التي تحمل الرائحة الجذابة والخفيفة، كما أن لكل سيدة النوع المفصل لديها التي ترغب به، اليكم أبرز أنواع العطور النسائية الساحرة والجذابة:

  •  عطر Carolina Herrera Good Girl: ويعتبر من أفضل أنواع العطور التي من الممكن أن يتم استعمالها في فصل الشتاء، ويتميز برائحته الجذابة وهو مزيج بين الكاكاو والفانيلا.
  • عطر Maison Francis Kurkdjian Baccarat Rouge 540: ويتميز برائحته الجذابة وهي برائحة الزعفران، كما يعتبر من أكثر الأنواع استخداما الى السيدات لجمال رائحته.
  • عطر Dolce & Gabbana Pour Femme Intense: من العطور المثيرة التي يتميز بالماركة العالمية والمفضلة لدي العديد من السيدات، ويتميز برائحة الحمضيات.
  •  عطر لانكوم La Vie Est Belle Florale: من العطور الثابتة التي قد تستمر الى الساعات الطويلة، ويتكون من عطر لافي أي بل الذي يتميز بجمال رائحته.

ما هي اسماء العطور المثيرة

نجد أن السيدات المتزوجة قد ترغب في أن تحصل على عطور مثيرة، نظرا الى أنها تحمل الرائحة الثابتة والتي قد تساهم في جذب الزوج اليها، ونجد أن من أشهر تلك الأنواع التي ترغبها المتزوجات هي:

  • شانيل كوكو مدموازل.
  • عطر نارسيزو رودريغيز.
  • عطر توم فورد فلفت أوركيد.
  • كريستيان ديور عطر جادور.
  • عطر بربري بريت للنساء.
  • ايف سان لوران بلاك أوبيوم.
  • ماس عطر ريتشي ريتشي.

شاهد أيضا: اعتذار الزوج بعد الخيانة هل يكفي لاستمرار الحياة الزوجية

أكثر عطر نسائي مبيعاً في العالم

هناك أنواع مشهورة جدا من العطور التي قد تعتبر من أكثر الأنواع مبيعا على مستوي العالم، والتي تتميز برائحتها الرائعة والراقية المفضلة لدي العديد من السيدات، وقد اعتبر عطر Chanel No.5 من أحد أكثر أنواع العطور المشهورة على المستوي العالمي، ويتميز برائحته الراقية التي تحمل الورد والياسمين، كما أن العطر قد يعتبر من العطور الأنثوية الجذابة، لذلك قد يتم الاستهلاك مكنه بشكل كبير من جميع الفئات العمرية للنساء، والذي قد يتواجد في جميع البلاد ويتميز بأن أسعاره في متناول الجميع، وقد عرف العطر على أنه من العطور التي تدوم الى ساعات طويلة برائحة ثابتة وهذا ما قد جعله مفضل لدى العديد من السيدات.

شاهد أيضا: غياب الزوج عن المنزل كيف تتعاملين في هذه الحالة

هل عطور الفرمونات تجذب الرجل

هناك أنواع متنوعة من العطور التي تعتبر جذابة الى الرجال بشكل كبير، ومثيرة وقد يتم استعمالها فقط من قبل السيدات المتزوجة، نظرا الى أنها تساهم في اثارة الرجال، وتعتبر عطور فرمونات من أحد أشهر تلك العطور وأكثرها مبيعا من قبل السيدات المتزوجة، والتي قد تساهم في جعل العلاقة بين الزوجين أكثر حماس ورغبة، وتساهم أيضا في تقليل السلبية والمشاكل في العلاقة، تعمل على جعل الرجل يرغب في اطالة فترة العلاقة الزوجية بينه وبين زوجته.

عطور نسائية ساحرة وجذابة إليكِ قائمة بأفضلها والتي قد ترغب بها العديد من السيدات، في حين أنه يتواجد أنواع عديدة ومتنوعة، قد يتم استعمالها بروائح مختلفة وجذابة.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *