موعد مباراة الاتحاد والاتفاق الجمعة 21/4/2017 دوري جميل السعودي الجولة الـ 24

مع استمرار منافسات دوري جميل السعودي الموسم 2017 – 2018 , بوالرغم من تتويج الهلال مساء الخميس 20 ابريل , بطلا للدوري , الا ان المنافسات لاتتوقف , فمن المقر ان يتقابل فريقي الاتحاد والاتفاق , مساء يوم الجمعه 21/4/2017 , على ارض ملعب الامير محمد بن فهد بالمنطقه الشرقيه – الدمام , حيث يسعى في هذه المباراه العميد لان يسعد جماهيره ويمنحهم متعه الحضور لمشاهدة مزيدا من فرص الفوز في هذه المواجهه .

وضمن الاستعدادت التي تسبق مباراة الاتحاد والاتفاق , فقد نشرت الاخبار الرياضية الاوليه قبل ساعات , خبر وصول دفعة لاعبو الاتحاد إلى الدمام في صباح يوم الخميس قبل المباراه بيوم , وذلك بهدف الاستعدادا لمواجهة فريق الاتفاق في الجولة 24 , التي تستمر في مساء الجمعه , وسوف يقابل الاتحاد مضيفه الاتفاق على ارضية ملعب الأمير محمد بن فهد , عند الساعه التاسعه الا ربع بتوقيت مدينة الدمام , المواجهه التي تسبق نهاية دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بجولتان .

وعن الاخبار الخاصه بـ مباراه الاتحاد اليوم , فقد وصل لاعبو الاتحاد بكامل نجومه اللذين سوف يشاركون في هذا اللقاء , واللذين تم الاعلان عنه في التشكيله الرسميه للاعبين , ما عدا بعض اللاعبين المتغيبون عن المشاركه , ومنهم اللاعب فهد المولد، واللاعب أحمد عسيري، وذلك بسبب الحاله الصحيه لهما والاصابه التي تمنعهما من المشاركة .

ومع وصول بعثةاللاعبين الى الدمام , نجد الثنائي المحترف محمود كهربا، وأحمد العكايشي يستهلون تمريناتهم قبل موعد مباراة الاتحاد والاتفاق , حيث ان توقت انضمامهما مع بقية اللاعبين جاء في يوم أمس الأول – يوم الاربعاء – وذلك بسبب تجهيزاتهم لتدريبات الفريق بعد عودتهما من بلديهما , مصر والجزائر .

ومن الجدير ذكره في صدد اخبار مباراة الاتحاد والاتفاق , فقد قام المدرب -مدير فني الاتحاد – خوسيه سييرا , بضم بعض اللاعبين الى التشكيله الشماركه في مباراة الاتحاد اليوم , ومنهم اللاعب إبراهيم زاهر , الذي دخل مع 18 لاعبا من المقرر ان يخوضوا مباراة الغد وذلك بغرض تعويض غياب الثنائي اللاعب المولد واللاعب عسيري .

كما وقد قام مدرب الاتحاد ايضا بضم الثنائي , اللاعب عوض خريص واللاعب ربيع سفياني الى القائمة الرسميه , حيث انهما تعافيا من الاصابه قبل ايام قليله من اقتراب موعد لقاء الاتحاد والاتفاق .

ومن الجدير بالاشاره ان نادي العمدي يحتل حاليا المركز الرابع برصيد 48 نقطه بخصم الـ 3 نقاط , فيما يحتل نادي الاتفاق المركز الثامن برصيد 26 نقطة.

موعد مباراة الاتحاد vs الاتفاق

البطولة : الدوري السعودي ” دوري جميل الموسم 2017 ”

تاريخ المباراه مع التوقيت : تقام بتاريخ يوم الجمعه 21 ابريل 2017 , عند الساعه 8:45 مساء بتوقيت مكة المكرمه

موقع اللعبه : ارضيه ملعب الامير محمد بن فهد في المنطقه الشرقيه – الدمام

المحطة الناقلة : mbc pro sport 1 حصرياً

 النتائج في المواجهات بين الفريقان والجدول الزمني لبدء المباراه المقبله :
02‏/12الدوري السعودي
الاتحاد

4 – 1

النهاية
الاتفاق
21‏/04الدوري السعودي
الاتفاق

ضد

8:45 م
الاتحاد