نتيجة قرعة دوري ابطال اوروبا 2017 اليوم الجمعة 21-04-2017

نتيجة قرعة دوري ابطال اوروبا, لقد ورد في ابرز الاخبار الرياضيه قبل ساعات , خبر تحديد نتيجة قرعه النصف نهائي لدور الابطال – دوري ابطال اوروبا – فقد نشرت الاخبار قبل ساعات عن تحديد هويّة الفرق الأربعة التي سوف تتاهل الى الدور قبل النهائي ” النص نهائي” في القرعه التي اجريت لبطولة دوري أبطال أوروبا 2017 .

حيث من المرتقب بان تتم القرعه في مدينة نيون السويسرية لهذا الدور الذي يضم طرفي نهائي البطولة في الموسم الماضي , وهما فريق نادي ريال مدريد وفريق نادي أتلتيكو مدريد من اسبانيا , وفريق نادي يوفنتوس الايطالي , وفريق نادي موناكو الفرنسي , وهما الانديه الابرز في هذه البطولة, واللذين تمكنوا بكل قوه واصرار ان بتاهلو ويخوضوا اقوى منافسات البطولة ليصلوا الى المرحلة النصف نهائيه منها .

فنجد في الوقت الذي يصبح فيه الناديين الأسبانيين الاقوى , هما من يستحق التاهل والانتقال إلى الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لامر اعتيادي في الوقت الذي يطمح فيه كثير من الانديه الاوروبيه لبلوغ هذا التقدم في دوري الابطال خلال الاونه الأخيرة .

ومن جهه اخرى فان فريق نادي ريال مدريد , يعتبر اقوى فريق اوروبي تمكن من تحقيق إنجازًا فريدًا بالتواجد بين الأربعة انديه الكبار في أوروبا , وذلك بشكل ملحوظ ومتواتر خلال الاعوام السبعه الاخيره , فقد وصل أتلتيكو مدريد إلى هذا الدور للمرة الثالثة , وذلك خلال آخر اربعه اعوام له في التالق والتميز .

كما ويعتبر فريقي يوفنتوس وموناكو حول وصولهم إلى المربع الذهبي للبطولة الأوروبية متاخرا بعض الشيئ في السنوات الأخيرة , بيد انه لا يوجد احد من يستطيع القول بأنهما بالرغم من ذلك , فريقان يستهان بهما ويمكن هزيمتهما بسهوله .

وعن قرعه دوري ابطال اوروبا الموسم 2017 الدور النصف نهائي , فمن المقرر ان تقام مباراتي الذهاب للدور قبل النهائي في تاريخ يومي الثاني والثالث من شهر أيار/مايو القادم , وسوف ياتي في منافسات الدور النصف نهائي اقوى المنافسات حينما تجرى مباراتي العودة بعد ذلك التاريخ بأسبوع واحد فقط .

كما وسوف يتم من خلاله تحديد هوية الفريقان المتاهلان لبلوغ النهائي , وهما اللذان سوف يلعبان المباراة النهائية في تاريخ يوم الثالث من حزيران/يونيو للعام الحالي 2017 , وسوف يكون هذا اللقاء التاريخي في مدينة كارديف، عاصمة مدينة ويلز .

قرعة دوري ابطال اوروبا 2017 اليوم

قام الإتحاد الإوروبي لكرة القدم بتحديد الموعد الرسمي لسحب قرعة دوري أبطال أوروبا فى سويسرا, اليوم الجمعة فى تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

نتائج قرعة دوري ابطال اوروبا

وأسفرت نتائج القرعة عن الآتي :

ريال مدريد – اتليتكو مدريد  2  مايو   الذهاب “برنابيو” 10 مايو الذهاب “فسيتني كالديرون”
موناكو – يوفنتوس  3 مايو  الذهاب “لويس الثاني”  9 مايو الإياب “تورينو”

المصدر: وكالات