شركة قها للأغذية تطرح منتجات جديدة بمناسبة شهر رمضان الكريم بأسعار مخفضة

أعرب هاني أحمد مدحت رئيس مجلس الإدارة الخاصة بالشركة الشهيرة قها للأغذية، والتي تتبع للشركة القابضة للصناعات الغذائية في مصر، أن الشركة طرحت بالفعل مجموعة من المنتجات الجديدة بعروض مخفضة وذلك بمناسبة إقتراب شهر رمضان الكريم للعام 2017.

ومن المنتجات الجديدة التي قامت بطرحها في الأسواق والتي يقوم المواطن المصري بشرائها إستعداد لشهر رمضان التمر الهندي والمشمش والعناع والكركدية والخروب ونكتار المشمش وشربات لوز، فضلا عن طرح الشركة لمعلبات شوربة عدس وصلصة وكاتشب.

وقد ذكر أيضا في بيان له مع جريدة أنباء الشرق الأوسط صباح اليوم الخميس الموافق 20 من شهر أبريل للعام 2017 أن المنتجات التي قامت الشركة بطرحها مؤخرا سوف يتم توفيرها في المحلات التجارية بكل مكان وفي أي مجمع إستهلاكي بكل المحافظات.

ونبه على أن الشركة قامت بتزويد طاقتها من ناحية الإنتاج لتصل إلى حوالي ألف وخمسمائة طن بصورة شهرية كي يتم سد العجز لإحتياجات المواطن في الشهر الفضيل.

وأضاف قائلا أن شركة قها للأغذية سوف تقوم بطرح كل منتجاتها القديمة والجديدة في مركز القاهرة الدولي بمعرض سوبر ماركت أهلا رمضان وذلك بداية من يوم 23 مايو وحتى يوم 26 بسعر مخفض يتناسب مع كل فئات الشعب المصري.

وبشأن خطط الشركة في زيادة إنتاجها وفتح أسواق خارج مصر خاصة بها أوضح رئيس المجلس أنه في الفترة القليلة الماضية تم توقيع عقد بمبلغ مليون دولار أمريكي مع وكيل بفرنسا كي يتم تصدير المنتجات إلى دول أوروبا.

ويذكر أن الشركة تقوم بالمشاركة هذا العام في معرض فوود أفريكا وسوف يتم إفتتاحه بداية من يوم 22 وحتى يوم 24 من هذا الشهر.

ويعتبر هذا المعرض من أكبر التجمعات الصناعية الغذائية في الدولة ويتضمن منتجات مختلفة زراعية وصناعية ومنتجات الأسماك ويعتبر هذا المعرض فرصة لا تعوض لعقد صفقات مع زبائن دوليين حيث أنه سوف يساهم في تعزيز الصادرات من مصر إلى الدول الأخرى.